أخبار قطاع الأعمال

بتلكو تواصل دعمها لجمعية البحرين الخيرية

ضمن مسؤوليتها الاجتماعية والتزامها بدعم المجتمع من أجل رفع مستوى المعيشة لأفراده، قدمت بتلكو تبرعها السنوي البالغ 25,000 دينار بحريني لجمعية البحرين الخيرية. تعتبر جمعية البحرين الخيرية واحدة من أكثر الجمعيات نشاطا في المملكة التي تعمل على تقديم الدعم والمساعدة للأسر المحتاجة والمعوزة في المملكة.

وقد قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة، بحضور السيدة نادية حسين مدير عام شؤون واتصالات الشركة في بتلكو، بتقديم شيك التبرع إلى السيد عبد الله علي كانو رئيس الجمعية أثناء اجتماع عقد في مكتب السيد عبدالله كانو.

وقد عبرالشيخ حمد بن عبدالله عن سعادته لمساهمة بتلكو في دعم جمعية البحرين الخيرية قائلاً “إنه لمن دواعي سرور بتلكو تقديم الدعم لجمعية البحرين الخيرية لمساعدتها في تحقيق أهدافها النبيلة، ونحن بدورنا نتمنى لكل القائمين عليها التوفيق والنجاح”.

من جانبه، أعرب السيد عبد الله كانو عن شكره وتقديره العميق للدعم الذي تتلقاه الجمعية من شركة بتلكو مما يساعد الجمعية على مواصلة أداء رسالتها خدمة للأهداف الخيرية والإنسانية بمملكة البحرين.

حضر اللقاء كل من السيد عبد الله أحمد ناس نائب رئيس الجمعية، والسيد حسن إبراهيم حسن كمال الأمين العام للجمعية، والدكتور توفيق عبد الرحمن المؤيد الأمين المالي للجمعية، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية السيد جاسم محمد مراد، السيد عارف صالح جمشير، السيد نجاد خير الدين، والسيد مبارك جاسم كانو.

تعليق على الصورة: الشيخ حمد يقدم شيك التبرع إلى السيد عبد الله كانو بحضور نادية حسين (الأولى على اليمين)، جاسم مراد (الثاني على اليمين)، مبارك كانو (الثالث على اليمين)، عبد الله ناس (الرابع على اليمين)، نجاد خير الدين (الأول على اليسار)، عارف جمشير (الثاني على اليسار)، توفيق المؤيد (الثالث على اليسار)، حسن كمال (الرابع على اليسار).

زر الذهاب إلى الأعلى