أخبار قطاع الأعمال

قمة أفايا لكبار المديرين التنفيذيين تناقش التحديات التي تواجه الأعمال خلال الأزمة الاقتصادية

سيؤكد كبار التنفيذيين والخبراء لدى شركة أفايا على أهمية الاستثمار السليم في مجال تقنية المعلومات، كما سيسلطون الضوء على خطط الشركة الرامية إلى مساعدة الشركات والمؤسسات على التعامل مع التحديات التي توجهها الأعمال في أوقات الأزمات الاقتصادية عندما تستضيف قمة أفايا لكبار المديرين التنفيذيينCXO Summit الأسبوع المقبل. وستلقي أفايا الضوء على رؤيتها وإستراتيجيتها الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال هذه القمة التي ستقام في منتجع أتلانتس النخلة في 25 فبراير الجاري.

وسيجتمع خلال هذه القمة عدد من كبار مدراء أفايا وأكثر من 30 من كبار المدراء التنفيذيين من مختلف القطاعات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بهدف تبادل الاستراتيجيات، ومناقشة الخطط الرامية إلى زيادة القدرات التنافسية، وتسريع العمليات، وتعزيز إنتاجية الموظفين وتحسين مستويات رضا العملاء.

وفي الوقت الذي تقوم فيه الشركات على تقييم استماراتهم في مجالات التقنية، تعمل أفايا على تشجيع هذه الشركات على تبنى الحلول الرائدة مثل الاتصالات الموحدة بهدف تمكينها من تعزيز الإنتاجية، والحد من النفقات التشغيلية، وفي الوقت ذاته العمل بكفاءة عالية. كما ستؤكد القمة على إمكانية أفايا في مساعدة الشركات على إيجاد مراكز الطلب والاستراتيجيات الخاصة بحلول الاتصالات الموحدة التي ستصبح “القوة المحركة” لبقاء هذه الشركات ونجاح أعمالها خلال هذه الفترة الصعبة والبيئة الاقتصادية المضطربة.

وقال مايكل باير، رئيس شركة أفايا في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “يدرك كبار المدراء والتنفيذيين الفوائد الجمة التي يمكن أن تحققها الاستثمارات التقنية المدروسة لشركاتهم خلال الأوقات الصعبة؛ ونجدد التزامنا خلال هذه القمة بتوفير الدعم اللازم لمساعدة عملائنا في المنطقة على الوقوف عند التحديات التي يواجهونها. ومن خلال التواصل الاجتماعي وتبادل الأفكار والآراء مع خبراء الشركة سنمكن من تحقيق فهم أفضل لمخاوفهم وتوفير النصح حول أفضل السبل الكفيلة بتحقيق الاستفادة القصوى من التقنية وبالتالي تعزيز نمو أعمالهم”.

وأضاف باير قائلاً: “يشكل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قسماً كبيراً من الأسواق الناشئة التي تستهدفها شركة أفايا، كما تتمتع هذه المنطقة بإمكانيات نمو هائلة. وتواصل شركة أفايا استثماراتها بافتتاحها لمكاتب جديدة وتعزيز مواردها في المنطقة بهدف تلبية المتطلبات المتزايدة للعملاء. ويشكل عملائنا واستمرارية أعمالهم أهمية كبيرة بالنسبة لنا – فهم يحتاجون الآن إلى دعمنا أكثر من أي وقت مضى، وإننا نبذل كافة الجهود الممكنة لتوفير الأدوات وحلول الاتصال المبتكرة التي تساعدهم في الاستجابة للتحديات التي تنشأ خلال هذه الأزمة الاقتصادية”.

وسيتواجد من بين كبار المدراء التنفيذيين والمسؤولين القادمين لحضور قمة أفايا كل من تود أبوت، نائب الرئيس الأول لقسم المبيعات، ورئيس العمليات الميدانية؛ خورخيه بلانكو، نائب رئيس إدارة منتجات الاتصالات الموحدة لدى أفايا؛ ومايكل باير، مدير العمليات الميدانية لدى أفايا في أوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى