أخبار قطاع الأعمال

عملاء وخبراء وكبار المديرين التنفيذيين في SAP يلتقون في البحرين

تعقد “مجموعة مستخدمي SAP بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” (SUG-MENA) مؤتمرها ومعرضها السنوي لعام 2009 في الفترة بين 9-11 مارس في مركز البحرين الدولي للمؤتمرات – كراون بلازا بمملكة البحرين.

ويمثل المؤتمر فرصةً مهمّةً لالتقاء كبار المديرين التنفيذيين في مجال تقنية المعلومات من بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من أجل مناقشة التحديات المتصلة بإدارة الدور المتغيِّر لتقنية المعلومات، لاسيَّما في ضوء الأزمة المالية العالمية الراهنة. كما يشكل اللقاء فرصةً للتحاور والتشاور مع مستخدمي حلول ٍSAP في المنطقة.

ومن أهمِّ معالم مؤتمر هذا العام أن مجموعة مستخدمي SAP بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ستنظم “جولة SAP التقنية 2009″ و”يوم دعم SAP العالمي” على هامش مؤتمر هذا العام.

وقال سالم العنقري رئيس “مجموعة مستخدمي SAP بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”: “يسرُّنا أن نلقى كلّ هذا الدعم من SAP وأن نشهدَ مشاركتها الواسعة والمكثفة في أعمال المؤتمر. وللمرة الأولى، سننظم جولة SAP التقنية 2009 ويوم دعم SAP العالمي على هامش مؤتمرنا. وسيناقش كبار مديري المعلومات والمديرين التنفيذيين المشاركين في المؤتمر الدَّور المتغير لتقنية المعلومات في ظلِّ الأزمة الاقتصادية العالمية الراهنة”.

كما يشمل جدول أعمال المؤتمر الذي تتواصل فعالياته وجلساته لمدَّة ثلاثة أيام محاضرات يلقيها ممثلون عن شركات مرموقة على امتداد قطاعات وصناعات مختلفة. وسيلقي خوزيه دوارتيه، رئيس SAP أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، كلمةً رئيسيةً أمام المشاركين في اليوم الأول من المؤتمر.

وقال سيرجيو ماكوتا، مدير عام SAP الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تتولى مجموعة مستخدمي SAP بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا دوراً محورياً في تمكين SAP من التحقق من فاعلية مبادراتها في المنطقة. وأودُّ أن أؤكد التزامنا إزاء المجموعة وإزاء عملائنا من أجل تحقيق القيمة الحقيقية من حلول SAP المتكاملة للأعمال”.

وكما في الدَّورات السابقة، يتضمَّن مؤتمر مجموعة مستخدمي SAP بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نطاقاً عريضاً من الجلسات والمناقشات والحوارات الثريّة والمعمَّقة والموسَّعة الهادفة إلى تسليط الضوء على القضايا التي تهمُّ مستخدمي SAP في المنطقة، كما تشمل جلسات المؤتمر مناقشة اقتراحات وتوصيات الأعضاء الحاضرين. ويمثل المؤتمر فرصةً ذهبيةً لعملاء SAP الراغبين في حضور جلسات عرض تفاعلية، ومحاضرات متخصصة في مجالات معينة، أو المهتمين بالتفاعل مع خبراء SAP وجهاً لوجه في جلسات فردية. ويتعزَّز نجاح هذا المؤتمر بالحضور الكبير والمشاركة الفعالة من قبل مستخدمي حلول SAP في المنطقة.

هذا وحثَّ مجلس مجموعة مستخدمي SAP بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كافة عملاء SAP في المنطقة على انتهاز هذه الفرصة والتسجيل للمشاركة عبر الموقع التالي: www.sugmena.com و www.sugmena2009.com أو عبر البريد الإلكتروني: registration@sugmena.com.

زر الذهاب إلى الأعلى