أخبار قطاع الأعمال

دو تُعلن تطوير تغطيتها للهاتف المتحرك في المنطقة الغربية

كشفت دو – مزود خدمات الاتصالات المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توسعة جديدة لشبكتها لخدمة الهاتف المتحرك في المنطقة الغربية، وقد شملت عملية تطوير التغطية طُرقاً رئيسية وصولاً إلى حدود الإمارات مع المملكة العربية السعودية، وأعلنت دو أن شبكتها للهاتف المتحرك تُغطي 94% من المناطق المأهولة بالسكان في الإمارات.

أوضحت دو أن هذه الخطوة لتوسعة رقعة تغطية شبكة دو للهاتف المتحرك في المنطقة الغربية جاءت لمنح العُملاء خدمة وجودة اتصال أفضل في المناطق التي تشمل طريق السلع الدولي، وطرقاً رئيسية مثل (السالمية- حميم) و(حميم – مزيرعة) و(طريف- مدينة زايد) و(الرويس – غياثي).

تنعكس عملية تقوية تغطية الهاتف المتحرك على جودة الاتصال للعُملاء مستخدمي طريق السلع الممتد حتى حدود الإمارات مع السعودية، وكذلك في مناطق الرويس والمرفأ والحمراء ومدينة زايد وغياثي وطريف والسلع.

أكَد فريد فريدوني، النائب التنفيذي للرئيس للأعمال التجارية في دو أن “توسعة رقعة تغطية شبكة دو للهاتف المتحرك في الإمارات تتربع على قمة أولويات الشركة، وهي عملية مستمرة ومتواصلة لمنح عُملائنا أفضل جودة اتصال ممكنة”. وقال: “نعمل بجد لضمان توفير تغطية عالية الجودة لعُملائنا أينما كانوا ليستمتعوا بخدمات الصوت والبيانات المتميزة التي نُقدمها لهم”.

أعلنت دو أن عمليات التطوير المستمرة للشبكة ستؤدي إلى تحسين مستوى تغطية الهاتف المتحرك في منطقة ليوا والمناطق المحاذية خلال العام الحالي 2009.

زر الذهاب إلى الأعلى