أخبار قطاع الأعمال

IFS تختار التقنية لحلول الأعمال شريكاً لها في منطقة الخليج العربي

أعلنت شركة IFS، الشركة الدولية المتخصصة في التطبيقات التجارية، أنها قد قررت أن تضم التقنية لحلول الأعمال، AL-TAQNYAH Business Solutions، إلى شبكة شركاء IFS، مسؤولة عن مناطق دول مجلس التعاون الخليجي وباكستان.

يأتي اختيار الشريك الجديد ضمن خطة IFS الاستراتيجية التي تعزم على تعزيز شبكتها من قنوات التوزيع وتوسعة مجالها، والتي أطلقتها الشركة العام الماضي لكي تحظى بتغطية جغرافية أفضل وأشمل في أرجاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

سوف تعمل التقنية لحلول الأعمال على الترويج لتطبيقات IFS، وخدمات التركيب، وبيعها إلى القطاعين العام والخاص. وسوف يتعاون فريق عمل IFS الشرق الأوسط وأفريقيا مع فريق عمل التقنية لضمان توفير أرقى خدمات التثبيت والدعم إلى العملاء، خلال المراحل الابتدائية من تنفيذ المشاريع. بالإضافة إلى ذلك، وكجزء من برنامج IFS للشركاء، فإن مستشاري التقنية وخبراءها سوف يخضعون لدورات تدريب مكثفة على الوحدات المختلفة لأنظمة إدارة موارد الشركات التي تقدمها IFS، والمعروفة باسم تطبيقات IFS. مما سيمنح مستشاري التقنية مهارات رفيعة ومعرفة متعمقة بكل ما يتعلق بنشاطات المبيعات، وما قبل البيع، والتركيب والتثبيت، والدعم الفني، لكي يضعوها بدورهم في خدمة عملاء IFS في المنطقة.

التقنية لحلول الأعمال هي أحدث شركات آرمز جروب، ARMS Group .تأسست آرمز جروب عام 1990 وتنتشر مكاتبها في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والمملكة العربية السعودية، ومصر وغير ذلك من دول المنطقة. تعمل التقنية لحلول الأعمال على مساعدة شركات القطاعين العام والخاص في مناطق الشرق الأوسط وباكستان على تحقيق أهدافها العملية من خلال تطبيق أنظمة قوية ومتكاملة لأتمتة جميع إجراءاتها العملية من أجل رفع مستويات التواصل والإنتاجية وإزالة العوائق والعناصر غير الفعالة. كما تلتزم التقنية، شأنها في ذلك شأن مجموعة آرمز وشريكها الجديد IFS، في أن رضا العملاء المطلق هو هدفها الأساسي الذي لا محيد عنه.

علق إيان فليمنغ، المدير الإداري، IFS، الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوبي آسيا، قائلا:” لقد جاء اختيار التقنية شريكا نوعيا لنا على مستوى المنطقة لعدة أسباب، منها ما تتمتع به من خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات، وتعاملها مع كبريات الشركات والمؤسسات، وتاريخها العريق في أسواق الخليج العربي. إن التقنية هي أول شريك لنا يتمتع بهذه التغطية الجغرافية الواسعة عبر جميع أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي. لذلك نحن واثقون كل الثقة بأن التقنية بقاعدة عملائها التي تضم العديد من الشركات والمؤسسات المتوسطة والكبرى، سوف تمنحنا خبرتها اللوجستية الثمينة وتساعدنا على أن نصل بتطبيقاتنا الرائدة في مجال إدارة موارد الشركات إلى قاعدة أوسع من العملاء في جميع أسواق الشرق الأوسط.”

أما الدكتور عثمان ظفر، المدير الإداري، التقنية لحلول الأعمال، فلقد علق قائلا:” نحن سعداء جدا بالتشارك مع واحدة من أشهر شركات تزويد حلول الأعمال, شركة IFS .إن تطبيقاتها الرائدة سوف تشكل إضافة جوهرية إلى تشكيلة ما نقدمه من منتجات وحلول، كما أنها متوافقة مع التزامنا المطلق بألا نقدم إلى عملائنا إلا أفضل وأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المتطورة. وباعتمادها على مبدأ المعايير المفتوحة فإن IFS تمنح الشركات حرية اختيار ما يشاؤون من تقنيات متطورة من مزودين آخرين ودمجها مع نظام IFS، لكي يحظى العميل بأفضل الأنظمة وأكثرها كفاءة اقتصادية على الإطلاق”.

إن تطبيقات IFS التي تركز على القطاعات التجارية مبنية على عدد من المكونات الأساسية والتطبيقات المتخصصة، لتشكل تشكيلة من الوحدات التي تتراوح من إدارة الأصول إلى إدارة الشؤون المالية. تمنح تطبيقات IFS الشركات والمؤسسات دورة متكاملة لإدارة كل ما يتعلق بالأصول، والخدمات، والمنتجات، متيحة لهم تحكما كاملا بالنفقات، وإدارة المشاريع، ورفع كفاءة سلاسل التزويد، وقياس الأداء على أدق وجه ممكن.

تتعاون IFS تعاونا وثيقا مع مجموعة من الشركات الرائدة، سواء من الشركاء أو العملاء، على مدى أكثر من 20 عاما، وذلك من أجل تطوير تطبيقات عملية مصممة خصيصا لكي تؤدي المطلوب منها.

بما أنها من الشركات الرائدة في مجال التطبيقات التي تعتمد على المكونات، فإن IFS تقدم فوائد حقيقية ومزايا لا تضاهى إلى عملائها الموزعين على قطاعات الطيران والدفاع، والسيارات، والمقاولات وإدارة المرافق، والتكنولوجيا المتطورة، والصناعات، والمعالجة، والخدمات العامة والاتصالات. بالتعاون مع شركائها، فإن IFS تسعى إلى تشجيع الأسواق على تبني أفضل الإجراءات وتطبيق أرفع المعايير، والتي تضمن للعملاء الحصول على أسرع العوائد، وأقل قدر ممكن من المخاطر، وحرية الاختيار المطلقة.

زر الذهاب إلى الأعلى