أخبار قطاع الأعمال

بريتيش تيليكوم تطلق في الشرق الأوسط حلول بي تي ون سورس المتكاملة

أعلنت اليومَ بريتيش تيليكوم “بي تي” عن إطلاقها في منطقة الشرق الأوسط حزمة حلول التواجد عن بُعد “بي تي ون سورس” BT One Source المُدارة بشكل كامل والمتوافقة مع حزمة حلول “بوليكوم إميرسيف”. وتجمع حلول “بي تي ون سورس” بين تقنية RealPresence™ Experience وتقنية Telepresence™ Experience الخاصة بالتواجد عن بُعد بالإضافة إلى خدمات إدارة الحلول الشاملة التي توفرها وحدة “بي تي كونفرنسنغ” من أجل تزويد العملاء بحلول انسيابية سلسلة وموثوقة وذات تكلفة مُجدية لإدارة عمليات التواجد عن بُعد.

ومن المعروف أن الشركات بكافة فئاتها وأحجامها وقطاعاتها باتت تستخدم تقنيات التواجد عن بُعد والمكالمات المرئية عن بُعد لمواجهة تحديات الاتصالات العالمية، والحد من النفقات التشغيلية، وتعزيز المسؤولية المجتمعية المؤسسية. وتوفر شركة بوليكوم مجموعةً شاملةً من حلول التواجد عن بُعد التي توفر تطبيقات مختلفةً وتتوافق مع متطلبات المساحة المتاحة والميزانية المخصَّصة، ومنها تقنيات مرئية فائقة الدقة وتقنيات صوتية فائقة النقاء، بالإضافة إلى بيئة تفاعلية مصمَّمة لجعل الأفراد في مواقع مختلفة يشعرون كأنهم في الغرفة نفسها.

وتوفر حلول BT One Source للمستخدمين منصةً أحاديةً لتلبية كافة احتياجاتهم من حلول بوليكوم الصوتية والمرئية على حدٍّ سواء. ويمكن للعملاء أن يعدِّلوا تهيئة حلولهم عبر اختيار توليفة من الحلول والخدمات المتوافقة بدقة مع متطلبات أعمالهم. وبفضل التغطية التي توفرها شبكة بروتوكول الإنترنت العالمية الموسَّعة التابعة لشركة بي تي في 170 دولة ودعم الخدمة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، يمكن للعملاء حول العالم أن يعوِّلوا بشكل كامل على دقة الخدمة المرئية والصوتية.

وقال جيف بريستل، مدير عام شعبة الأعمال الفيديوية في وحدة “بي تي كونفرنسنغ”: “مع اهتمام الشركات حول العالم بتقليل نفقاتها وتحقيق الاستفادة المثلى من مواردها والإيفاء بمسؤولياتها إزاء البيئة، باتت حلول التواجد عن بُعد والمكالمات والمؤتمرات المرئية عن بُعد وسيلة موثوقة تعوِّل عليها الشركات حول العالم في إنجاز أعمالها. وإن اقتران حلول التواجد عن بُعد من بوليكوم مع الخدمات المُدارة التي توفرها وحدة بي تي كونفرنسغ سيوفر المنصة المثالية للاتصال في بيئة الأعمال الحالية”.

ويتفق جاري أباد، نائب رئيس مبيعات القنوات في شركة بوليكوم مع هذا الرأي قائلاً: “يطالب عملاؤنا بحلول متكاملة لمواجهة التحديات الاقتصادية الجمّة، لذا توفر بوليكوم نطاقاً عريضاً من حلول التواجد عن بُعد المبنية على معايير معتمدة والمتوافقة مع تطبيقات مختلفة، ومتطلبات مساحة وميزانية مختلفة، ومن بينها أكثر حلول التواجد عن بُعد تقدماً في الأسواق العالمية RealPresence™ Experience، والتي توفر معاً بيئة اتصال مرئية متواصلة في أنحاء الشركة أو المؤسسة. ومن المؤكد أن حزمة BT One Source ستوفر لعملاء حلول التواجد عن بُعد نطاقاً متكاملاً من الحلول والخدمات اللازمة لتلبية كافة احتياجاتهم ومتطلباتهم من الاتصالات المرئية فائقة الدقة”.

هذا وأشارت وحدة “بي تي كونفرنسنغ” إلى أنَّ حزمة BT One Source for Polycom Immersive Solutions ستتوافر في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا في 1 أبريل 2009، حيث ستوفر مجموعةً كاملةً من الخدمات المُدارة للعملاء الذين يعكفون حالياً على شراء المعدات اللازمة.

زر الذهاب إلى الأعلى