أخبار قطاع الأعمال

فيليبس تُطلق الجيل الثاني من أجهزة التلفاز الكريستالية

أعلنت شركة فيليبس للإليكترونيات عن إطلاق الجيل الثاني من أجهزة التلفاز الكريستالية المسطحة Aurea FlatTvs، مع المزيد من التحسينات التقنية التي أجريت على الجيل الأول من هذه الأجهزة.

تتميز هذه الروائع ذات التصميم الأنيق بمزيد من أحدث التقنيات أكثر من ذي قبل، بحيث تقدم أكثر تجربة استغراقية متاحة لمشاهدة السينما المنزلية.

تتميز المجموعة الجديدة بأحدث إصدار من تقنية Philips Active Frame -وهو الإطار الخارجي المحيط بشاشة التلفاز الذي يحاكي تماما الألوان على شاشة التلفاز مع توهج للضوء متغير باستمرار وهالة رقيقة من الألوان. ويتيمز الإطار النشط المحسن Active Frame بلون لؤلؤي لامع جديد، مصنوع من الزجاج عالي الجودة بطبقات خارجية مضادة للانعكاس تحدث تأثيرا أكثر حيوية وأكثر استغراقا للهالة.

تم تعزيز تجربة المشاهدة التي لا تضاهى لأجهزة Aurea Flat TVs : ولا تقبل أجهزة التلفاز Aurea حلولا وسطا بتصميمها المتميز, وأحدث الإبداعات التقنية. ويضمن المشاهدون تجربة سمعية وبصرية فريدة.

تتميز مجموعة Aurea بخاصية الإطار النشط Active Frame الفريد والشفاف الذي يندمج بسهولة مع تقنية Philips Ambilight ليوسع ويعكس الألوان على الشاشة في الإطار الشفاف، وليعرضهم حول شاشة التلفاز. وبذلك ينعكس التأثير المدمج للألوان في الإطار النشط ، وعلى الجدران المحيطة بها، بما يجعلك تستغرق بعمق في تجربة المشاهدة.

يستخدم أحدث إصدار من تقنية Perfect Pixel HD Engine المملوكة حصريا لفيليبس, حيث تضمن Aurea معالجة مثالية وسلسة للصور.

تتميز أجهزة Aurea بمعالجة ألوان تصل إلى 2250 تريليون لون وهو علاج تام لعينيك. كما يتميز بمعدل للتباين الديناميكي بنسبة 30000:1 بما يوفر تفاصيل سوداء غنية في صورك.

بالنسبة للصور سريعة الحركة التي تبقى حادة ، تتضمن أجهزة Aurea خاصية 100Hz Clear LCD التي بها أرقى استجابة زمنية من نوعها تبلغ ms2.

تتميز أجهزة Aurea بتصميم رائع بغلاف هندسي أبيض شفاف وواجهة أمامية زجاجية تلطف وتعكس الضوء المشع من الإطار وجوانب التلفاز المسطح.

مستويات مختلفة (1-10) من تأثير الضوء المحيط Ambilight يمكن اختيارها بداية من الرقيق والهادئ وحتى الديناميكي والحي. كما تتضمن أجهزة Aurea أيضا نظام ضوء حجرة الجلوس للحاجة عندما يكون التلفاز المسطح غير نشط.

تتميز أجهزة Aurea أيضا بنظام السماعات غير المرئية للمتكلم من خلال ست سماعات مدمجة بالكامل في إطار من التلفاز المسطح ونتيجة لذلك تندمج تماما في التصميم.

يمكن لأجهزة Aurea أن تقترن بنظام المسرح المنزلي Ambisound Soundbar الأبيض المصمم ليتناسب ببساطة مع التلفاز المسطح بحجم 42 بوصة. وتنتج الوحدة الأنيقة المفردة للمسرح المنزلي أداء صوتي قوي واستغراقي بقوة 5.1.

تمتلك Aurea كل التقنية التي تتوقعون من التلفاز المسطح الرائع وهي : نظام عرض Full HD, و 100Hz Clear LCD, باستجابة زمنية قدرها 2ms, وأحدث إصدار من تقنية Perfect Pixel HD Engine , ومعالجة ألوان تصل إلى 2,250 تريليون لون, ومعدل للتباين الديناميكي بنسبة 30000:1.

يوجد بأجهزة Aurea جهاز ضبط نغمات تليفزيونية رقمي بحيث يمكنك التمتع بقنوات التلفاز المفتوحة بالتحديد العالي بنسق MPEG4.

عند استخدام نظام الاستعداد مع أجهزة Aurea يقل استهلاك الطاقة إلى الحد الأدنى من مستويات الطاقة وهو 0.15 وات.

تضم أجهزة Aurea أربع مدخلات CEC HDMI للوصلات المتعددة. كما أن بها وصلة لشبكة DLNA PC للحاسوب التي تتيح لك سهولة تصفح محتوى من جهاز حاسوبك الخاص أو الشبكة المنزلية.

من جانبه قال فيسنزو فينتريسلي مدير التسويق للعملاء بالشرق الأوسط وأفريقيا بقطاع فيليبس لأسلوب الحياة الاستهلاكي:” لقد نفذت فيليبس عدة تحسينات واسعة النطاق تقوم على ردود فعل المستهلكين والتوصيات التي وردت منذ إطلاق أول تلفاز Aurea LCD في عام 2007. وتتمتع مجموعة Aurea الجديدة بمستويات وظيفية لا تضاهى، مع تصميم مذهل بواجهة زجاجية أمامية كاملة، ويتيح للمستهلكين تجربة ترفيهية فريدة من نوعها في غرفة المعيشة”.

زر الذهاب إلى الأعلى