أخبار قطاع الأعمال

صن مايكروسيستمز تطلق مجموعة حلول Startups

للمرة الأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تطلق شركة صن مايكروسيستمز, برنامج أساسيات صن الجديد للشركات الناشئة Sun Startups Essentials، الذي يستهدف الشركات المتوسطة والصغيرة التي تبدأ في المراحل الأولى من عملياته, وتسى هذا المبادرة من صن الي منح هذه الشركات مجموعة حلول متكاملة بسعر خاص, تشمل حلول وأنظمة صن الرائدة وحلول التخزين وخدمات استضافة الشركاء والدعم التقني. وسيتم إطلاق برنامج أساسيات صن للشركات المتوسطة والصغيرة الناشئة خلال معرض “كايرو آي سي تي2009 Cairo ICT “، الذي يمثل الحدث الأول للمتخصصين والخبراء من أجل التلاقي والتحاور, من 8 إلى 11 فبراير 2009 في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

ومن جانبه صرح كريس كورنيليوس، المدير الإقليمي لشركة صن مايكروسيستمز لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تدرك شركة صن الصعوبات والتحديات التي تواجه الشركات الناشئة والجديدة في محاولاتها المضنية للتحكم في نمو أعمالها وتطوير المنتجات والتمويل ومحاول استرضاء العملاء في بيئة اقتصادية ديناميكية وصعبة.”

وأضاف قائلا: “مع إطلاق برنامج أساسيات صن للشركات البادئة في معرض “كايرو آي سي تي”، تهدف الشركة إلى ضمان تزويد الشركات الناشئة المؤهلة بالأنظمة التقنية المتطورة والمتدرجة لتساعدهم على تحقيق أهدافهم التجارية بأسعار ملائمة لميزانيات الشركات الجديدة”
وكما هو الحال في كل دورة لمعرض كايرو آي سي تي، سيتواجد عدد كبير من كبار موظفي الشركة وممثليها من أجل التواصل مع مجتمع رجال الأعمال وخبراء التكنولوجيا في المنطقة. ستناقش صن كذلك موضوعات الأعمال الهامة التي تتضمن كيفية توفير النفقات باستخدام حلول صن للتخزين المفتوح وكيفية دمج النظم الافتراضية وزيادة كفاءة مركز البيانات. وتشارك صن أيضا في مجموعة من الجلسات المؤتمر المصاحب للمعرض.

عروض البرنامج:
يستمتع أعضاء برنامج أساسيات صن للشركات البادئة بأسعار خاصة على باقة واسعة من منتجات وخدمات شركة صن، التي تشمل الخوادم العاملة بمعالجات إنتل® ومعالجات Opteron™ الفائزة بالجوائز وخوادم Sun Fire™ مع تكنولوجيا ™CoolThreads. تستطيع هذه الشركات الوصول إلى البنية الأساسية لاستضافة الويب مع خصومات كبيرة من شركات Data Pipe وLayered Technologies وNaviSite وNTT Europe والحصول على النصائح التقنية من خبراء “صن” عبر البريد الإلكتروني مع الوصول إلى برامج المصادر المفتوحة من “صن”.

للانضمام إلى البرنامج أو العثور على المعلومات الإضافية، يمكنك زيارة (أدخل الرابط المحلي).؟؟؟
شروط العضوية
لكي تتأهل شركتك لبرنامج صن لأساسيات الشركات الناشئة، يجب أن تقرأ شروط وبنود البرنامج وتقبلها وتلتزم بالشروط والمعايير التالية:
● التواجد في مصر بشكل فعلي مؤكد
● العمل لفترة لا تقل عن ست سنوات
● ألا يقل عدد الموظفين عن 150 موظف بما في ذلك أي شركاء أو فروع

زر الذهاب إلى الأعلى