أخبار قطاع الأعمال

إطلاق ثلاثة ألوان جديدة لجهاز بلاي ستيشن بورتابل

أعلن قسم بلايستيشن PlayStation، التابع لشركة سوني الخليج (المنطقة الحرة)، عن إطلاق ثلاثة ألوان جديدة لجهاز “بلاي ستيشن بورتابل” PlayStation Portable، هي: الفضي المطفي والأبيض اللؤلؤي والأحمر القاني.

ستتوفر الأجهزة باللونين الفضي المطفي والأبيض اللؤلؤي في جميع المحال التجارية بالمنطقة في أواخر شهر فبراير من العام الجاري 2009، بينما سيتوفر الجهاز بالأحمر القاني في نهاية شهر مارس من العام الحالي.

من خلال هذا الجهاز يمكنك الاستمتاع بعالم جديد كامل من الألوان في جهاز “بيه إس بيه -3000” PSP-3000، وهو نظام الترفيه الأكثر أناقة وقوة في العالم، وبالتالي فإنه يمنحك شخصية أقوى للدخول إلى الألعاب الرائعة والترفيه خارج المنزل في أثناء الترحال.

لا تنتهي الإمكانات التي يتمتع بها جهاز “بيه إس بيه – 3000” PSP 3000عند هذا الحد، بل يمكنك الوصول إلى الألعاب والموسيقى ومقاطع الفيديو والدردشة على الإنترنت والصور. ولا يأتي حامل الجهاز وحده ملوناً فحسب، بل تعرض شاشة الكريستال السائل المطورة الألعاب والصور ومقاطع الفيديو في صورة واضحة صافية، كما يمكنك التقاط صور لأصدقائك، والاستماع إلى أغانيك المفضلة، ومشاهدة مقاطع الفيديو، وخوض الألعاب الجديدة المثيرة الخاصة بهذا الجهاز، مثل “باز” برين” Buzz BrainTM و “ريسيستانس: ريتريبيوشن” Resistance: RetributionTM و “باتابون 2” PataponTM 2. كما يتميز جهاز “بيه إس بيه -3000″ PSP 3000 بقابس تلفاز خارجي، حتى تتمكن من رؤية كل صورك ومقاطع الفيديو والألعاب على شاشة التلفاز.

من خلال وجود مجموعة رائعة من برامج الألعاب التي طرحت في العام الحالي 2009، فقد أصبح الاستمتاع بهذا الجهاز يفوق أي وقت آخر، خاصة عند استخدامه لأغراض اللعب والترفيه الحقيقي خارج المنزل و أثناء الترحال. لقد حان الوقت لامتلاك عالم جديد من الألوان في يديك، حيث يتوفر جهاز”بيه إس بيه -3000” PSP 3000 باللون الفضي المطفي والأبيض اللؤلؤي والأحمر القاني.

زر الذهاب إلى الأعلى