أخبار قطاع الأعمال

مايكروسوفت تطرح دايناميكس نافيجن 2009 في منطقة الخليج

أعلنت “مايكروسوفت الخليج”، عن طرح “دايناميكس نافيجن 2009″(Microsoft Dynamics Navision) في منطقة الخليج، وذلك في خطوة تعكس التزام الشركة بمواصلة مسيرة الإبداع في حلول “تخطيط موارد المشاريع” (ERP) و”إدارة علاقات العملاء” (CRM).

تؤكد مايكروسوفت بإطلاق ” نافيجن 2009″، على جهودها الحثيثة من أجل مساعدة الشركات المتوسطة على تعزيز أدائها من خلال تزويدها بحلول “تخطيط موارد المشاريع” متخصصة وسهلة الاستخدام، وتعزز إنتاجية الموظفين. ويضاف إلى ذلك، أن الحل الجديد يتميز بمجموعة من التحسينات الفنية المضافة، وبتكامله السهل والمباشر مع تقنيات مايكروسوفت الأُخرى، الأمر الذي من شأنه الحد من التكاليف وتعزيز قيمة الاستثمار في التقنية.

قال تامر الهامي، مدير حلول الأعمال في “مايكروسوفت الخليج”: “يواجه عملاؤنا وشركاؤنا تحديات عديدة اليوم. فالعملاء يحتاجون إلى دفع عجلة الأعمال واستخدام الموارد بطريقة أكثر كفاءة، بينما يبحث الشركاء عن فرص قوية لتطوير حلول متعددة المهام. وهنا تتجلى أهمية ‘دايناميكس نافيجن 2009’، كونه حلاً مباشراً يلبي احتياجات ومتطلبات الشركات المتوسطة في المناخ الاقتصادي الذي يشهده العالم اليوم، فضلاً عن دعم استثمارات الشركاء. وبفضل هذا الحل المبتكر لـ ‘تخطيط موارد المشاريع’، باستطاعة العملاء والشركاء تعزيز إنتاجية أعمالهم، والعمل بطرق متكاملة ذكية ترتقي بمستوى أداء مشاريعهم”.

يتضمن “دايناميكس نافيجن 2009” العديد من المميزات الجديدة التي ترفع كفاءة عمليات “تخطيط إدارة المشاريع” وتعزز إنتاجية الإفراد وأداء المؤسسة ككل، ومنها:

– مراكز توزيع الأدوار المتخصصة، وتشمل 21 مهمة وتزود الموظفين بأدوات وقدرات تلبي متطلبات المهام الموكلة إليهم، الأمر الذي يعزز كفاءتهم وإنتاجيتهم.

– مزايا متطورة لدراسة الأعمال، تعتمد على مخدم “إس كيو إل” (SQL)، وتتيح للموظفين الوصول بسهولة إلى البيانات ورصد توجهات العمل ومراقبة سير الأعمال وفق مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs).

– خدمات “دوت نت” (.Net Web Services) التي تتيح للعملاء والشركاء مكاملة المعلومات والبيانات في “دايناميكس نافيجن 2009” مع تطبيقات أُخرى لوضع سيناريوهات عمل مختلفة.

قال جاسم سجواني، مدير إدارة أنظمة المعلومات والشؤون الإدارية لدى مجموعة “أسواق”: “يتسم ‘دايناميكس ناف 2009’ بأهمية خاصة بالنسبة لـ ‘أسواق’ التي طالما بحثت عن حل تقني يستطيع إدارة كافة جوانب عملياتنا المؤتمتة، ويلبي الاحتياجات التي تفرضها طبيعة أعمالنا بتكلفة مناسبة. وبفضل سهولة تطبيقه وتركيبه، وتكامله مع تطبيقات مايكروسوفت التي نستخدمها أساساً، أتاح لنا ‘دايناميكس ناف 2009’، متابعة أعمالنا بكفاءة وسهولة من دون أي تعقيدات تقنية. وقد شهدنا خلال فترة وجيزة، زيادة في الإنتاجية وارتقاءً في كفاءة اتخاذ القرارات، وانخفاضاً في التكلفة. باختصار، استطعنا من خلال هذا الحل المبتكر، إثراء تجربة التسوق التي نوفرها لعملائنا”.

تواصل حلول “مايكروسوفت دايناميكس” دعم استثمارات الشركاء عبر تمكينهم من امتلاك بيئة مألوفة وقابلة للتطوير، تضمن لهم الحصول على أدوات متخصصة تلبي متطلبات مختلف مهام العمل، الأمر الذي يدفع جهود توسيع وتطوير مشاريعهم.

زر الذهاب إلى الأعلى