أخبار قطاع الأعمال

كيوتل تزيد من فرص التوفير مع موزايك تي في+

استجابة للطلب المتزايد على خدمة موزايك تي في+ الواسعة الانتشار من قبل المقيمين والقادمين الجدد إلى قطر، أعلنت كيوتل اليوم عن زيادة مدة العرض الحالي لهذه الخدمة، علما بأن هذا العرض يوفر 1,290 ريال قطري على قنوات التلفاز الرقمية والانترنت السريع وباقة الهاتف في خدمة متكاملة.

هذا وسوف يكون العرض متوفرا حتى 15 فبراير 2009.

يذكر أن موزايك تي في+ توفر خدمة ثلاثية من خلال قنوات التلفاز الرقمية والانترنت فائق السرعة مع خدمة الواي فاي المنزلية، والتي تأتي من خلال خط ADSL، وتوفر موزايك تي في+ ميزة إضافية من خلال تقديم محتوى يتناسب مع العائلة، مدعوما بالارشاد العائلي.

وقال عادل المطوع، المدير التنفيذي لمجموعة الاتصال والعلاقات في كيوتل:”العرض الذي أعلنا عنه اليوم يقدم قيمة متواصلة لهذه الخدمة التي تشهد إقبالا كبيراً، حيث أننا نوفر وقت أطول ليتسنى للعملاء أن يستفيدوا من السعر المخفض لخدمات الاتصالات والترفيه العائلية”.

ويعكس قرار كيوتل زيادة مدة العرض جهودها المتواصلة لتقديم أكبر قيمة للعملاء من خلال خدماتها المتعددة في 2009.

وتوفر خدمة موزايك تي في+ 125 قناة تلفاز رقمية تشمل الأخبار والموسيقى والرياضة وترفيه الأطفال مع اختيار واحدة من باقتين للتلفاز الرقمي متضمنة في الباقة الأساسية، إضافة إلى المزيد من القنوات لتوفر للعميل اختيارات أكثر.

تشمل خدمة موزايك تي في+ قنوات متنوعة مثل اوربت وشوتايم وأي آر تي وستار وتورنر والجزيرة وأم بي سي، مع إضافة العديد من القنوات بصفة مستمرة.

كما تقدم هذه الخدمة عرض المشاهدة في مقابل الدفع، حيث يدفع العملاء مقابل الأفلام التي يختارونها ويشاهدونها، إضافة إلى دليل برامج إليكتروني يتيح للمشاهدين التنقل من قناة إلى أخرى لتحديد البرامج التي يرغبون في مشاهدتها وإعداد قائمة مشاهدة تتضمن برامجهم المفضلة.

وتعتبر خدمة موزايك تي في+ أحد أفضل خدمات التلفاز قربا إلى العائلة في المنطقة، فهي تقدم العديد من القنوات التي اختيرت بعناية لتناسب العائلة مع توفير الإرشاد العائلي الذي يساعد العملاء في تحديد البرامج التي يشاهدها الأطفال وأوقات المشاهدة.

ويمكن للعملاء الذين يمتلكون هاتف ثابت أن يشتركوا في خدمة موزايك تي في+ من خلال الاتصال برقم 111 أو بزيارة أقرب مركز لخدمة عملاء كيوتل.

زر الذهاب إلى الأعلى