أخبار قطاع الأعمال

الثريا تُنظم معرضاً متخصصاً حول خدمة الثريا آي.بي.

شارك العديد من ممثلي القطاعات الإعلامية والحكومية وصناعة النفط والغاز بابوظبي في المعرض المتخصص الذي أقامته شركة الثريا للاتصالات وذلك لتسليط الضوء على قدرات وخصائص الخدمة الجديدة للاتصالات البيانية السريعة “الثريا آي بي”.

يأتي هذا المعرض الذي تم تنظيمه بفندق رويال مريديان بأبوظبي ضمن حملة تسويق دولية للتعريف بهذه الخدمة التنافسية وترويجها للأسواق العمودية التي تشمل كبرى المؤسسات الحكومية والدولية والصناعات الإقتصادية الكبرى التي تعتمد في عملياتها على وجود إتصالات بيانية سريعة بنحو فعال وعملي ومجد إقتصاديا، خاصة في الاماكن البعيدة أو تلك التي لا يتوافر فيها تغطية لشبكات الإتصالات الإعتيادية.

تم إفتتاح المعرض من قبل الرئيس التنفيذي للشركة يوسف عبدالله السيد وذلك بحضور عدد من موظفي الشركة ومزودي خدمات الثريا وشركائها التقنيين. وتم خلال المعرض تقديم شروحا وعروضا حية من كل من السيد دومينيك اوديون، المدير الاداري لشركة آيس/صفا تليكوم، وهي واحدة من مزودي خدمات الثريا، والسيد كين هيرون، المدير التنفيذي للمبيعات بشركة كويكلنك وهي مؤسسة بريطانية تعمل في مجال تطوير تطبيقات البث الإعلامي، الذي قدم عرضا حيا لنقل البث التلفزيوني من مواقع تجميع الأخبار وذلك بإستخدام “الثريا آي بي”، بالإضافة إلى عدد من المتحدثين من شركة الثريا.

تشمل التطبيقات التي تم التركيز عليها في هذا المعرض خدمة “كويكلنك” لنقل تغطية الفيديو وخدمة “Netted communications” التي تتخصص في الإتصالات الجماعية وإجراءات الطوارئ التي تسمح لعدد كبير من المستخدمين الإتصال ببعضهم البعض ومن أجهزة مختلفة في ذات الوقت عبر جهاز “الثريا آي بي”، نظام التشفير او ” Encryption” وذلك للأغراض الأمنية والعسكرية.

خلال كلمته الإفتتاحية، اوضح السيد يوسف ان الثريا تقوم بتنظيم هذه المعارض المتخصصة بهدف الإقتراب أكثر من زبائنها والتعرف إلى إحتياجاتهم وأرائهم وتعزيز العلاقات التجارية معهم.

صرح يوسف “ان خدمة “الثريا آي بي” هي واحدة من الخدمات التي ستمثل قيمة حقيقة لدى المؤسسات الكبرى في قطاعات الدفاع والاعلام والنفط والغاز والقطاع الحكومي والمنظمات الدولية”.

منذ تدشينه العام الماضي، نجحت خدمة “الثريا آي بي” في اجتذاب شرائح سوقية عديدة وذلك بفضل حجم جهازها الصغير(A5) ومزاياه المتقدمة، وعلى الخصوص قدراته فيما يتعلق بإرسال الفيديو بسرعة فائقة قدرها 384 كيلوبت/الثانية، وهي أعلى سرعة تتوفر ضمن هذه الأجهزة المحمولة.

أضاف يوسف السيد: “أنه من المزايا الاخرى التي تتميز بها “الثريا آي بي” انها تأتي بفئات متنوعة للإشتراك – للإستخدام المحدود والإستخدام غير المحدود – والتي يمكن ان تلبي بمرونة عالية الاحتياجات الفعلية والاقتصادية لزبائننا”.

تجدر الاشارة إلى أنه ستقوم الثريا بتنظيم معارض متخصصة مماثلة خلال هذا الشهر في كل من الجزائر وباريس ولندن.

زر الذهاب إلى الأعلى