أخبار قطاع الأعمال

خدمة هلا مُسبقة الدفع من كيوتل أحد أهم عروض 2008

أعلنت كيوتل، في رد فعل للاستجابة من العملاء تجاه خدمة هلا مسبقة الدفع المحسنة، عن أن عرض شراء هلا، والذي تم الإعلان عنه في شهر نوفمبر، امتد ليصبح سعر هلا الدائم.

تعتبر التحسينات التي أدخلتها كيوتل على الخدمة مسبقة الدفع أحد أهم النجاحات في عام 2008، مما خلق طلباً هائلاً على هذه الخدمة، وخصوصا من المقيمين الجدد والزائرين، وسوف تصبح الخدمة الجديدة والتي تقدم أسعار مخفضة ودقائق مجانية عند إعادة تعبئة الرصيد، من الخدمات الدائمة التي تقدمها كيوتل.

قال عادل المطوع المدير التنفيذي لمجموعة الاتصال والعلاقات بكيوتل: “إن نجاح خدمة هلا مسبقة الدفع الجديدة إنما يعكس الإستراتيجية الفعالة التي تقربنا أكثر من العملاء من خلال الاستماع إلى مطالبهم. إن النجاح المذهل للخدمة في جميع أرجاء قطر في شهري نوفمبر وديسمبر بات أحد أهم الانجازات في تاريخ كيوتل”.

أضاف المطوع: “إن سياسة الاستماع إلى العملاء وتحقيق رغباتهم مستمرة، ولهذا فقد قررنا أن يكون السعر الترويجي الذي بدأت به الخدمة تخفيض دائم للسعر، وذلك بناء على المردود الايجابي للعملاء”.

تعتبر هلا مسبقة الدفع خدمة فريدة تتيح للعملاء امتلاك خط جوال وبصفة دائمة دون الحاجة إلى توقيع عقود أو سداد فاتورة شهرية، وقد أثبتت الخدمة نجاحها من خلال الانتشار الهائل عبر سكان قطر المتزايدين.

زر الذهاب إلى الأعلى