أخبار قطاع الأعمال

برو تكنولوجي توزّع مجموعة هايبريد رايد عالية الكثافة 50 ترابايت

أعلنت “برو تكنولوجي” (PRO TECHnology)، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول الإتصالات والحماية والتخزين الرقمي، عن طرحها أحدث “مجموعة هايبريد رايد عالية الكثافة 50 ترابايت” (50 TB High Density Hybrid RAID Array) من “ستوريج فليكس” (Storageflex)، الشركة الكندية الرائدة في مجال منتجات التخزين عالية الأداء. ويأتي هذا الإعلان في أعقاب اطلاق حلول التخزين عالية الكثافة والفعالة من حيث التكلفة (3945N-50). وقد أتاح المورد المصادق عليه من “ناشونال ماستر ستاندينغ أوفر” (National Master Standing Offer – NMSO) في “الحكومة الفدرالية الكندية” إطلاق المنتج الجديد لشركة “ستوريج فليكس”، ممّا يؤكد بالتالي جودته العالية وامتثاله إلى متطلبات السعر والتقنية.

وقد تم تطوير الأنظمة الجديدة “3945N-50” بهدف تلبية احتياجات العملاء لمتطلبات التخزين عالية الكثافة لتطبيقات التخزين المشبعة بما فيها الأرشيف والنسخ الإحتياطي والرقابة الأمنية والفيديو والفنون الجرافيكية، والتي تُعتبر حلولاً فعّالة من حيث التكلفة لأنظمة التخزين ذات طبقات متعددة. ويستخدم المنتج “أقراص ساس هوت سواب 15 ألف دورة بالدقيقة” (15,000 RPM Hot Swap SAS Disks) و/ أو “أقراص ساتا هوت سواب 7,200 ألف دورة بالدقيقة” (7,200 RPM Hot Swap SATA Disks) مع أنظمة “رايد” المتاحة التي تعتمد على “النسخ اللحظي” (Snapshots) و”نسخ المجلدات” و”الإستنساخ عن بعد” (Remote Replication) و”تطبيقات الإستعادة بعد الكوارث” (Disaster Recovery Deployments). وتصل سعة المنتج حتى 50 تيرابايت لأنظمة ” ناس ” (Plug & Play NAS) و”التخزين المشترك آي سكازي” (iSCSI) و/أو “قنوات الألياف للتخزين المشترك” (Fibre Channel Shared Storage) في “الهيكل الخارجي 8 وحدة” (8 U Chassis)، كما يجعل المنتج من بيئات “ويندوز” (Windows) و”لينوكس/ يونيكس” (Linux/Unix) و”ماك” (MAC) لتخزين الملفات على الإنترنت والبريد الإلكتروني والشبكات وقاعدة البيانات وتطبيقات النسخ الإحتياطي محتملة.

وقال جمال مرقة، الرئيس التنفيذي لشركة “برو تكنولوجي”: “يعتبر إطلاق هذا المنتج المتطور من “ستوريج فليكس” في المنطقة مرحلة جديدة في سوق الشرق الأوسط من حيث تطوير تكنولوجيا المعلومات وتزايد الطلب فيه على المزيد من الحلول التكنولوجية لدعم نموه واسع النطاق. وقد استقطبت المميزات الفريدة لهذا المنتج الجديد الإهتمام الكبير من الزوار المختصين خلال انعقاد معرض “جيتكس” هذا العام، والذي شكّل منصّة هامة لنا منذ بدأنا مشاركتنا الواسعة فيه كل عام. ونثق بأن إطلاق هذا المنتج الجديد في المنطقة خلال معرض “جيتكس 2008″، وفّر له إنطلاقة هامة كمنتج رائد ضمن سوق منتجات التخزين الإقليمي الذي يتميز بالتنافسيّة الشديدة، وذلك كغيره من العلامات التجارية الأخرى التي نوفرها حالياً ضمن مجموعة منتجاتنا”.

واختتم بول تشان، رئيس شركة “ستوريج فليكس”: “لقد وفّرت لنا مشاركتنا خلال انعقاد فعاليات معرض “جيتكس 2008” الفرصة المتميزة لإطلاع أكبر قدر ممكن من العملاء حول منتجاتنا من حلول التخزين عالية الكثافة والفعّالة من حيث التكلفة “50- ان3945”. وقد أصبح إطلاق هذا المنتج ممكناً من خلال شراكتنا الإستراتيجية مع “برو تكنولوجي”، التي كانت تولي رعاية هامة لعلامتنا التجارية، حيث تساهم في تحقيقنا النمو على مستوى المنطقة. ومن خلال الجمع بين المنصة الهامة التي وفرها معرض “جيتكس” لمنتجاتنا الجديدة واستراتيجية التسويق والتوزيع الفعالة لشركة “برو تكنولوجي”، نتوقع أن نشهد نجاح هذا المنتج في سوق الشرق الأوسط”.

وتوفّر “برو تكنولوجي” التقنيات والمنتجات التي تقدم أفضل حلول تكنولوجيا المعلومات لكل من الشركات وقطاعات بيع التجزئة. وقد تأسست الشركة خلال عام 1998 وتتخذ من دبي في الإمارات مقراً لها, كما لديها فروعاً في الأردن والسعودية والسودان وإيران وليبيا. وتتعاون حالياً مع 18 علامة تجارية رائدة في الشرق الأوسط والمشرق العربي، بما فيها “أبل” (Apple) و”اتش. بيه” (HP) و”آي. بي. ام” (IBM) و”ديكوتا” (Dicota) و”كوال ستار” (Qualstar) و”نيكسان” (Nexsan) و”ستوريج فليكس” (Storageflex) و”ماكسيموم ثروبوت” (Maximum Throughput) و”إي. ان. بيه. اس” (ENPS) و”فريكوم” (Freecom) و”سيمانتك” (Symantec) وغيرها

زر الذهاب إلى الأعلى