الأخبار التقنية

(i2) تشارك في سوق التكنولوجيا والإلكترونيات بمعرض جيتكس

أعلنت (i2)، المزود الرائد للهواتف المتحركة في الشرق الأوسط وأفريقيا وأحد أكبر موزعي هواتف “نوكيا”، مشاركتها في سوق في معرض “جيتكس”، الذي يقام في الفترة 18- 24 أكتوبر 2008. وتعد هذه المشاركة الثالثة على التوالي لـ(i2 كومبيومي) في هذا المعرض الذي يعد أكبر وأشهر أحداث تجارة بالتجزئة في الشرق الأوسط، حيث ستقوم الشركة بعرض تشكيلتها الواسعة من المنتجات والخدمات في مجالات الهواتف المتحركة والاتصالات والأجهزة الرقمية وتقنية المعلومات.

وفي ضوء المبيعات القياسية التي حققتها في معرض “جيتكس 2007” والتي قاربت ضعف مبيعاتها في العام السابق، تتطلع(i2 كومبيومي) قدماً إلى مشاركتها في معرض العام الحالي، حيث وسعت الشركة مساحة البيع بنسبة 30% مقارنة بالعام الفائت، آخذة في عين الاعتبار النمو المتسارع الذي يشهده سوق تقنية المعلومات والاتصالات في الإمارات العربية المتحدة خلال الأعوام الماضية، في ظل النمو الاقتصادي والسكاني الكبير في الدولة.

وبهذه المناسبة، قال ديكران تشابلاكيان، النائب الأول لرئيس “i2” للتجزئة: “تمكنت دبي خلال فترة وجيزة من تحقيق شهرة دولية واسعة كوجهة رئيسية لتجارة التجزئة والتسوق. وفي ظل العلاقة الوثيقة التي تربط بين السياحة وتجارة التجزئة، يعد ’معرض جيتكس 2008‘منصة مثلى تتيح لشركتنا التفاعل مع عدد كبير من العملاء والزوار من خلال أفضل المنتجات والخدمات التي نضعها بين أيديهم. كما يوفر جيتكس فرصة حقيقة لعرض مجموعتنا الواسعة من المنتجات والخدمات، نظراً لكونه حدثاً فريداً يستقطب جمهوراً واسعاً من الزوار، بمن فيهم خبراء وهواة تكنولوجيا المعلومات والطلاب والمستخدمين، بالإضافة إلى التجار الإقليميين”.

ويشهد قطاع السياحة انطلاقة قوية وانتشاراً سريعاً على مختلف الصعد، لاسيما من خلال المناسبات والمعارض التي يطلقها قطاع التجارة بالتجزئة، الأمر الذي انعكس إيجاباً على السياحة المزدهرة التي تسهم بنحو 18% من إجمالي الناتج المحلي المباشر و30% من الناتج إجمالي الناتج المحلي غير المباشر في الدولة. ومن خلال منصة(i2 كومبيومي)، التي تمتد على مساحة 350 متراً مربعاً في القاعة الرئيسية من المعرض، سيحظى الزوار بتجربة تسوق فريدة من نوعها بفضل تشكيلة(i2 كومبيومي) الواسعة من المنتجات والخدمات، بدءاً من الهواتف المتحركة وأجهزة الكمبيوتر المحمول إلى مشغلات (MP3) والإكسسوارات، وغيرها الكثير. وستضم المنصة أيضاً ركناً خاصاً بشركة “إتش بي” التي ستعرض أحدث تشكيلة شاملة من منتجاتها، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمول والمكتبي والطابعات…

ولطالما حرصت (i2) على توفير أفضل تجربة لعملائها عبر إطلاق الحملات الترويجية والعروض المغرية، حيث ستتيح للزوار خلال الدورة الحالية من جيتكس فرصة الفوز بهدايا تقنية قيمة من أشهر العلامات التجارية العالمية. كما ستقدم (i2) للمتسوقين الذي يشترون الهواتف المتحركة، برنامجاً مجانياً للحماية من السرقة.

واختتم تشابلاكيان قائلاً: “تشتهر ’i2 ‘ بتنوع منتجاتها، ومعاييرها الرائدة في الجودة، الأمر الذي يؤكد مكانتها الرائدة وحرصها على التواصل مع عملائها للاطلاع عن قرب على متطلباتهم والسعي لنيل رضاهم على مختلف الأصعدة. ويعتبر جيتكس بالنسبة للشركة حدثاً بالغ الأهمية والقيمة، ليس فقط من حيث المبيعات، بل أيضاً توسعة نطاق اتنشار منتجاتنا وخدماتنا”.

ويعتبر الاشتراك في هذا الحدث المتميز، الذي يستقطب أكثر من 125 ألف زائر سنوياً ويوفر لهم وللعارضين منصة تجارية مثلى للالتقاء وجهاً لوجه والتمتع بالعروض الترويجية والصفقات المشوقة والاطلاع على أحدث المنتجات التقنية في الشرق الأوسط، خطوة هامة في خطة (i2) التوسعية الرامية إلى أن تصبح واحدة من الشركات الثلاث الكبرى في قطاع الاتصالات.

زر الذهاب إلى الأعلى