أخبار قطاع الأعمال

حكومة عجمان تختار آي أس آي تي لحلول التخزين للبيانات

قامت شركة آي أس آي تي مؤخراً، وهي شركة متخصصة بتوفير حلول التخزين الذكي للبيانات من خلال التقنيات المتكاملة، بالتوقيع على عقد بقيمة كبيرة مع دائرة البلدية والتخطيط التابعة لحكومة عجمان وذلك بقصد تزويد وتنفيذ وكذلك دعم منظومة تخزين مركزي للبيانات (منظومة أس أيه أن)، وهي منظومة ستعمل على تحديث البنية التحتية الخاصة بتخزين البيانات والتابعة لحكومة عجمان.

ستقوم شركة آي أس آي تي بتقديم خدمات متواصلة ودائمية في مجال تشغيل وإدارة هذه البيئة الجديدة.

سوف تعمل هذه الصفقة على تزويد بلدية عجمان بآخر وأحدث بنية تحتية موحدة في مجال تخزين البيانات وذلك بهدف دمج وتوحيد تطبيقاتهم وبالتالي تحقيق حماية فعالة للبيانات مع ديمومة الخدمة بالإضافة الى إمكانية إستعادة تلك البيانات مع حدوث أي كارثة.

إقراراً منه بالفوز الكبير الذي تحقق بوجه العديد من المنافسين المعروفين فقد صرح السيد ماهيش فيديا المدير التنفيذي لشركة آي أس آي تي قائلا: “إن هذا المشروع سوف يتيح لبلدية عجمان أحد الحلول الفعالة في مجال حماية الاستثمارات وبذلك فإنه سيوفر درجة كبيرة من السلاسة والتطور في العمل بالإضافة الى دعم مبادرتها النابعة من الفلسفة الجديدة”.

وأضاف: “إن إسلوب آي أس آي تي الفريد من نوعه في مجال تخزين البيانات قد أعطى هذه الشركة ميزة بارزة على غيرها من الشركات التقليدية المتخصصة في هذا المجال . وهذه الميزة تتمثل بإمتلاك آي أس آي تي لمجموعة من الحلول الإستشارية والشاملة والتي صممت بقصد تمكين العملاء من عمل الكثير مقابل تكلفة أقل وذلك من خلال ما سيمتلكونه من أصول إبداعية والتي تشمل على سبيل المثال تخفيض مستوى النسخ، الحفظ، التخزين كخدمة، بالإضافة الى التطبيقات الإفتراضية”.

من جهته فإن فيديا يعتقد أن هذه الفرصة سوف تمهد الطريق أمام شركة آي أس آي تي من أجل بناء علاقة راسخة وطويلة الأمد مع حكومة عجمان.

استناداً الى ما صرح به السيد محمد يوسف النعيمي رئيس قسم العمليات وخدمات الشبكة التابع لبلدية عجمان حيث أدلى: “إن إختيارنا لشركة آي أس آي تي كان يستند الى العديد من العوامل المهمة، ويأتي على رأسها الخبرة الكبيرة الواسعة التي تمتلكها هذه الشركة في مجال تخزين البيانات مع ما تمتلكه من مجموعة من حلول التخزين ذات الطراز الأول وما تتميز به الشركة من سرعة في خدمة العملاء، وهذه كلها أمور ساهمت في ترسيخ ثقتنا العالية بشركة آي أس آي تي . إن كافة هذه الخصائص التي تتصف بها شركة آي أس آي تي بالإضافة الى دعمها الممتاز والفوري والمتاح على مدى 24ساعة سوف تسهم في توفير الحلول الناجحة والمرتبطة بمشاكل إستعادة البيانات بشكل ناجح وسريع”.

وأردف: “نحن نسعى الى تخفيض مستوى مصروفاتنا الإدارية المرتفعة وذلك من خلال حلول التخزين المتاحة، كما أننا نأمل الإفادة من كبار الحرفيين والمتخصصين في شركة آي أس آي تي نظرا لما يمتلكونه من خبرة ومهارات واسعة في هذا المجال”.

أوجز النعيمي: ” نحن نعتبر أنفسنا مرتبطين بشراكة طويلة الأمد مع شركة آي أس آي تي في مجال تخزين وحفظ البيانات، وسوف تظل هذه الشركة مرجعا إستشاريا وموثوقا بالنسبة لنا في مجال عملها”.

لقد بدأت شركة آي أس آي تي عملها في أوربا عام 1991كشركة متخصصة في مجال دمج وتوحيد نظم تخزين البيانات، وكانت قد أطلقت أولى عملياتها في إمارة دبي خلال شهر ديسمبر عام 2007 . وقد تمكنت الشركة المذكورة من التعاقد مع ما يزيد على (20) عميلا في غضون مدة لا تتجاوز (6) شهور . ونظرا للتشجيع الذي تلقاه هذه الشركة في سوق العمل، وكجزء من ستراتيجيتها من أجل التوسع على مستوى العالم فإنها تدرس حاليا إمكانية فتح مكاتب لها عبر منطقة الشرق الأوسط بالإضافة الى الهند.

زر الذهاب إلى الأعلى