أخبار قطاع الأعمال

أوراكل تسلط الضوء على حضورها الإقليمي في جيتكس 2008

أعلنت اليوم أوراكل، الشركة العالمية المتخصصة في مجال تطوير تطبيقات وبرمجيات الأعمال الخاصة بالشركات، عن خططها الخاصة بمشاركتها في معرض جيتكس 2008، المعرض الذي تفاخر الشركة فيه بمسيرتها الحافلة بالنجاح بوصفها أكبر العارضين.

ستعرض أوراكل مسيرة التطور المستمر لحلولها من قواعد البيانات 11g، والبرمجيات الوسطية المتخصصة، والحلول الصناعية المتخصصة خلال مشاركتها في جناح “أوراكل ورلد” في معرض جيتكس 2008.

تعد سوق الحلول الصناعية واحدة من أسرع المناطق نمواً بالنسبة لشركة أوراكل في منطقة الشرق الأوسط، إذ تتوقع الشركة توافد أعداد كبيرة من الزوار للقاء كبار تنفيذي أوراكل في قطاعات الشركة المتنوعة كالخدمات المالية، والبيع بالتجزئة، والاتصالات، والقطاع الحكومي، ومؤسسات الطاقة والنقل في جناح “أوراكل ورلد” في القاعة رقم خمسة ضمن معرض جيتكس.

ستتاح الفرصة لزوار معرض جيتكس لاكتساب فهم أفضل لحلول أوراكل لإدارة علاقات العملاء التي تعرف اختصاراً باللغة الإنكليزية (CRM)، بالإضافة إلى الإطلاع عن كثب على حزمة أوراكل للأعمال الإلكترونية، وأحدث التحسينات التي أدخلتها على حلول استقصاء معلومات الأعمال وحلول تطوير البرمجيات.

في معرض تعليقه على مشاركة أوراكل في معرض جيتكس قال دانة مورغان، مدير التسوق لدى الشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا: “تتمثل الفوائد الأساسية لكوننا العارض الأكبر في معرض جيتكس 2008 في كونها تمكّننا من أن نثبت للجميع بأن أوراكل تمتلك البرامج والحلول التي تلبي كافة متطلبات واحتياجات الأعمال والشركات، انطلاقاً من قواعد البيانات والبرمجيات الوسطية، مروراً بتطبيقات الأعمال التي تعمل على الحد من التكاليف وزيادة رضا العملاء، وصولاً إلى الحلول والخبرات الصناعية المتنوعة. وتحتم سرعة نمو والطبيعة الحيوية التي تتميز بها السوق في يومنا هذا على الشركات البحث عن حلول تقنية خاصة تتيح لهم التكيف بسرعة لمواكبة احتياجات الأعمال المتغيرة”.

اختتم مورغان حديثه: “يشكل معرض جيتكس مظلة تقنية متخصصة لشركة أوراكل، وهو فرصة غاية في الأهمية لعرض الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها الشركة في مجال البرمجيات الوسطية. إما بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط في تشكل سوقاً كبيرة بالنسبة لشركة أوراكل، ونعد بمواصلة الاستثمار في هذه المنطقة المزدهرة، في الوقت ذاته الذي نستمر فيه بتقديم أحدث الحلول الجديدة التي تلبي متطلبات العملاء في الصناعات المختلفة”.

زر الذهاب إلى الأعلى