أخبار قطاع الأعمال

مجموعة حلول الشركاء بـ إتش بي تطبق برنامج Open Force في المنطقة

أعلنت “إتش بي” عن عزمها تطبيق برنامج “Open Force” في المنطقة تبعاً لنجاح المخطط عالمياً بعد تجريبه في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وتوفر هذه المبادرة الدعم المالي الأوّلي لمحلات البيع بالتجزئة الصغيرة والكبيرة التي تتعامل معها “إتش بي”، وتهدف بذلك إلى زيادة قوة المبيعات، وزيادة نسبة الأرباح وفتح مداخل لمناطق انتشار جديدة. كما يسعى المخطط إلى سد النقص في المهارات الذي يعاني منه قطاع التكنولوجيا بتزويده بمندوبي مبيعات مؤهلين وعلى قدر عال من الكفاءة.

وستتكفل “إتش بي” بالتكاليف الداخلية اللازمة لتعيين مدراء المبيعات، ودفع الرواتب، والتقييم الدوري للأداء وتوفير الدعم عند اللزوم. وكجزء من التدريب، سيتوجب على مدراء المبيعات الاشتراك بأكاديمية “إتش بي” للمبيعات والحضور مرتين سنوياً لتنمية المعرفة ومهارات التسويق.

علق بيرنهارد إيسمان – مدير مجموعة حلول الشركاء بـ “إتش بي” الشرق الأوسط – قائلاً: “إنه لمن دواعي الفخر أن يكون الشرق الأوسط مهداً لهذه التجربة الناجحة، ونأمل أن تستفيد الكثير من متاجر التجزئة التي تعمل معنا من هذه المبادرة الرائعة. هدفنا هو مساعدة شركائنا في زيادة الربحية، وتطوير مهارات التسويق وتنمية أعمالهم”.

وقال جيجي جورج، رئيس وحدة الأعمال في مشاريع فاليو لنظم الحاسوب ألفا دلتا: “لقد حسّنت هذه المبادرة من فرصنا بما يصل إلى 50%، وساعدت على منحنا توجهاً مركزاً في سوق الأعمال. ولقد تلقينا دعماً كبيراً من إتش بي التي أعطتنا الفرصة للعمل على تطوير مهاراتنا في التسويق والعلاقات مع العملاء”.

أُطلق البرنامج بمشاركة 25 شخصاً في الشرق الأوسط خلال الإثني عشر شهراً الماضية، ونتيجة لنجاحه، تعزم “إتش بي” توسيع البرنامج جغرافياً وزيادة عدد المشاركين في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى