أخبار قطاع الأعمال

إنطلاق الدورة الثانية لمسابقة الألعاب الإلكترونية في مركز سيتي سنتر الشارقة

أعلنت “جاكيس للإلكترونيات”، أحد العلامات التجارية في قطاع التجزئة المحلي، عن إنطلاق الدورة الثانية لمسابقة الألعاب الإلكترونية في محل “جاكيس إكسبريس” في مركز “سيتي سنتر” الشارقة يومي 29 و30 أغسطس الجاري.

سيطلق على هذه الدورة والتي ترعاها “إنتل”، شعار “لعبة بدون توقف”. ويفتح باب المشاركة فيها لجميع هواة الألعاب الإلكترونية في دولة الإمارات حيث سيتاح للمشاركين اللعب بدون توقف باستخدام أجهزة كمبيوتر مكتبية بمعالجات “إنتل كور 2 كواد”.

قال أشيش بنجابي، المدير التنفيذي للعمليات في “جاكيس للإلكترونيات”: “يتجه هواة الألعاب في الشرق الأوسط بشكل أكبر نحو الألعاب الإلكترونية التي يتم تشغيلها بمنصات ألعاب خاصة، في الوقت الذي يشهد فيه قطاع الألعاب الألكترونية المشغلة بواسطة الكمبيوتر نمواً كبيراً على الصعيد العالمي لا سيما بعد طرح “إنتل” للجيل الجديد من معالجات أجهزة الكمبيوتر المحمول والتي تضم مجموعة من الخصائص المناسبة لألعاب الكمبيوتر والألعاب على الانترنت”.

واضاف: “تهدف مسابقة “لعبة بدون توقف” إلى الترويج إلى أحدث الإصدارات من الألعاب المتطورة التي يمكن تشغيلها على الكمبيوتر مثل لعبة الحرب الشهيرة “هيلز هاي وي” من سلسة “براذرز ان أرمز” ولعبة “بايونيك كوماندو ريأرمد” “فضلاً عن سباق السيارات الشهيرة “بروستريت”. ونتوقع ازدياد عدد المهتمين من هواة الألعاب الإلكترونية بألعاب الكمبيوتر”.

سيعقد نهائي المسابقة يوم 30 أغسطس حيث سيحصل الجائز الأول على جهاز كمبيوتر مكتبي بمعالج إنتل متطور لتشغيل الألعاب الكمبيوترية والفائز الثاني على كمبيوتر مكتبي بمعالج إنتل كما سيحصل جميع المشاركين على ألعاب كمبيوترية.

زر الذهاب إلى الأعلى