أخبار قطاع الأعمال

الفريق المصري يغادر للمشاركة بلعبتي Quake3 و Warcraft III

ينطلق اليوم الجمعه الموافق 23 من أغسطس الجارى على متن الطائرة المتجهه إلى امستردام ثم إلى أمريكا الفريق المصري المكون من اللاعبين على نجيب ومحمود حسن للمشاركة ببطولة العالم للألعاب الالكترونية ESWC بلعبتي Quake3, Warcraft III. تعقد المسابقة في الفترة من 25 وحتى 27 أغسطس الجاري بسان خوسية – كاليفورنيا- الولايات المتحدة الامريكية .

قال على نجيب الفائز بالمركز الأول بلعبة Quake 3 بتصفيات مصر تلك ليست هى المرة الأولى التي أشارك بها بتلك المسابقات العالمية فقد شاركت من قبل من خلال شركة جيجابايت بلعبة Need For Speed – Most Wanted بمسابقة WCG خلال عام 2006 واليوم أجدد اشتراكي من خلال لعبة QUAKE3 التي أتوقع الفوز بها بتلك المرة إن شاء الله وأحقق لمصر مركزاً متقدماً بها وأضع مصر على خريطة الرياضات الالكترونية العالمية.

وألتقط طرف الحديث منه محمود حسن الذي أكد على عزمه الفوز بتلك البطولة رغم أنه من خلال جداول المسابقة سينافس لاعبون مصنفون عالمياً. وأكد على أهمية مشاركة مصر بمثل تلك البطولات العالمية التي أضحى هناك تركيز كبير عليها على المستوى العالمي كما أنها أصبحت من أكثر المجالات ربحاً.

يذكر أن الفريق المصري المشارك كان قد فاز بتصفيات مصر المؤهلة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية ESWC التي أقيمت تحت رعاية المجلس القومي للرياضة وتنظيم الإتحاد المصرى للالعاب الإلكترونية بالتعاون مع نادى الرياضات الإلكترونية ESCLUB وبرعاية شركات جيجابايت (GIGABYTE) وسامسونج (SAMSUNG) وايه ام دي (AMD) بسالى كمبيوتر مول.

زر الذهاب إلى الأعلى