أخبار قطاع الأعمال

مجموعة دباغ لتكنولوجيا المعلومات تعتزم إطلاق مجلة غلف سيكيوريتي أدفايسر

أعلنت “مجموعة دباغ لتكنولوجيا المعلومات والنشر”، الشركة المختصة في مجال نشر مجلات باللغتين العربية والإنكليزية عن مواضيع التكنولوجيا وأنماط الحياة، عن عزمها إطلاق أحدث مجلاتها “غلف سيكيوريتي أدفايسر” (Gulf Security Advisor) وذلك اعتباراً من شهر نوفمبر المقبل.

تهدف هذه المجلة بشكل رئيسي إلى تعزيز نشاطات شراء الشركات الصناعية التي تتخذ من الخليج مقراً لها لمنتجات الأمن والسلامة وإطفاء الحرائق.

ستوفر هذه المجلة النصف شهرية أحدث المعلومات المتعلقة بتطوير المنتجات والمواضيع والإتجاهات ذات الصلة. كما أنها ستتضمن أخباراً إقليمية ودولية عن هذا القطاع والإختراعات التقنية بالإضافة لدراسة عدد من القضايا الإقليمية وعرضاً لآخر المعلومات ومقالات ودليلاً يتضمن المنتجات الخليجية ومزودي الخدمات. وتهدف “مجموعة دباغ للنشر” إلى جعل هذه المجلة المصدر المفضل بالنسبة للمختصين العاملين في أنظمة الأمن والسلامة على مستوى المنطقة.

قال تيم ميغار، محرر جريدة غلف سيكيوريتي أدفايسر: “يواجه المختصون في هذا المجال على مستوى منطقة الخليج العربي قرارات شراء معقدة نتيجة عدد من العوامل الإقليمية، وتهدف هذه المجلة إلى تسهيل عملية الإختيار من خلال توفير تشكيلة واسعة من المنتجات وخيارات التزويد وتقديم معلومات هامة في هذا المجال تساعد في الحصول على أفضل المشتريات”.

ستتم إدارة هذه المجلة من قبل قبل فريق عمل يتمتع بخبرة وافرة في هذا المجال على مستوى منطقة الشرق الأوسط ودول أخرى مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة واستراليا والهند. كما ستضم فريق تحرير مؤلف من خبراء على المستوى الإقليمي من أجل تقديم الإستشارة وضمان تغطية المجلة لأهم المواضيع التي تهم المختصين في هذا المجال في كافة أنحاء المنطقة.

ستضمن “مجموعة دباغ لتكنولوجيا المعلومات والنشر” توفر هذه المجلة التجارية في كافة المعارض الإقليمية من أجل تحقيق انتشار أوسع للمعلنين.

زر الذهاب إلى الأعلى