أخبار قطاع الأعمال

رؤية الإمارات تبث مجريات بطولة SummerSlam للمصارعة الحرة مجاناً

أعلنت “رؤية الإمارات”، مزود الكيبل التلفزيوني الرقمي الرائد في المنطقة والتابعة لـ”اتصالات”، اليوم عن مبادرة جديدة لمكافئة عملائها المشتركين في خدمة “المشاهدة حسب الطلب” (eView)، حيث ستتيح لهم مجاناً فرصة متابعة أروع مشاهد المصارعة الحرة في بطولة (SummerSlam) التي تنظمها “منظمة عالم المصارعة الحرة للتسلية” (WWE)، في 18أغسطس الجاري.

وقال كمال ناصيف، مدير خدمة المشاهدة حسب الطلب- “رؤية الإمارات”: “تحظى بطولات ’منظمة عالم المصارعة الحرة للتسلية‘ بشعبية واسعة ومتابعة دائمة من عملائنا المخلصين ممن يستمتعون بمتابعة أروع مشاهد التشويق. ونهدف من خلال هذه المبادرة إلى مكافأة عملائنا من خلال عرض مجريات بطولة الصيف الحالي مجاناً، وذلك في إطار حرصنا الدائم على بث أهم الأحداث الرياضية عبر خدمة ’المشاهدة حسب الطلب” eView.

وأصبح بإمكان عشاق بطولات “منظمة عالم المصارعة الحرة للتسلية” الآن مشاهدة جون سينا وباتيستا وذا أندر تيكر وغيرهم من النجوم المفضلين، في بيوتهم بمجرد الاتصال بمركز خدمة العملاء التابع لـ”اتصالات” على الرقم 101 لطلب مشاهدة هذا الحدث المتميز.

وتتيح “خدمة المشاهدة حسب الطلب” (eView) من “رؤية الإمارات” لعملائها فرصة مشاهدة أحدث الأفلام العربية وأفلام هوليوود وبوليوود، بالإضافة إلى متابعة الأحداث الرياضية مباشرة في منازلهم على مدار الساعة. وتتوفر المواد الجاري عرضها، ضمن قوائم هذه الخدمة على القناتين (220 و221) حيث يمكن للعملاء اختيار ما يرغبون بمشاهدته بسهولة.

زر الذهاب إلى الأعلى