×
×

إتش بي تقدم شاشات ملونة بتقنيات متطورة

أعلنت “إتش بي” الشرق الأوسط اليوم عن شاشات HP DreamColour LP2480zx الملونة ذات تقنية ألوان عالية والتي من المتوقع أن تحدث ثورة في عالم الألوان. وتمكن هذه التقنية الشركات من استخدام شاشات ملونة تعمل على تقليل عمليات تصحيح الألوان وإعادة التصميم وتبديد النماذج.

وتعتبر شاشات HP DreamColour LP2480zx الملونة أول شاشات عرض بسعر تنافسي وتعتمد عمق لوني بحجم 30 بت والذي يمكن من اعطاء مليار لون مختلف لكل بيكسيل، كل هذا بسعر أقل من الشاشات الكريستالية الفائقة الآداء.

ونتيجة التعاون المتميز بين “إتش بي” وشركة دريم وركس للرسوم المتحركة، توفر شاشات DreamColour من “إتش بي” ألوان دقيقة ونظام ألوان متطور لضمان عدم حدوث أي تغيير في الألوان. وتوضح التقنيات الجديدة أهمية الألوان للرسوم المتحركة والألعاب وأفلام الفيديو والتصاميم الجرافيكية.

وقد صممت شاشات “إتش بي” DreamColour للعاملين في مجال التصميم والجرافيكس ولعملاء “إتش بي” الساعين وراء التكنولوجيا المبتكرة حيث توفر ألوان ستة وثلاثون مرة أكثر من الشاشات الكريستالية الأخرى. وتُظهر هذه الشاشات اللون الأحمر والأزرق والأخضر بعمق أكثر كما تُظهر اللون الأسود أغمق بأربعة مرات أما اللون الأبيض فيظهر بوضوح لمزيد من الدقة.

وقال إيد ليونارد، الرئيس التنفيذي بالقسم التقني بشركة دريم وركس للرسوم المتحركة: “لقد عبرت “إتش بي” كل الحواجز التقنية التي وقفت أمام أي أفكار إبداعية في مجال الشاشات والتي استمرت لأكثر من عشرة أعوام. وتوفر شاشات DreamColour الجديدة من “إتش بي” مجموعة من التقنيات المتطورة في شاشة واحدة تعطينا لأول مرة ألوان حقيقية”.

وقد تم تصميم شاشات “إتش بي” DreamColour لتوافق المعايير المطلوبة في هذا المجال حيث تشمل الشاشة زر واحد للوصول إلى سبعة أوضاع مسبقة الإعداد، كما تشمل الشاشة واجهة ليلية تمكن من استخدام الشاشة في الظلام.

وقال أنيل كومار، مدير فئة المنتجات الاستهلاكية والتجارية لمجموعة الأنظمة الشخصية بـ “إتش بي” الشرق الأوسط: “حتى الآن لم يجد مطورو المحتوى الرقمي ألوان دقيقة ومتميزة، ولكن بفضل شاشات “إتش بي” DreamColour ذات الألوان الدقيقة استطعنا تلبية متطلبات عملائنا من التكنولوجيا الحديثة”.

وتشمل شاشات HP DreamColour LP2480z محرك برمجيات HP DreamColour الذي يعمل على التحكم في الشاشة لتوفير ألوان متوافقة وواضحة بالإضافة إلى أداة تعيير الألوان DreamColour Calibration Kit.

وتعد شاشات HP DreamColour LP2480zx هي أول ما قدمته “إتش بي” في مبادرتها التقنية DreamColour والتي استمرت عامين بالمشاركة مع شركة دريم وركس للرسوم المتحركة. وتهدف هذه المبادرة إلى توفير ألوان واضحة ومتوافقة لا تتأثر بتغيرات التطبيقات أو الأجهزة أو البيئة المحيطة.

  • 696
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE