أخبار قطاع الأعمال

بتلكو تخفض أسعار خدمة الاتصال الدولي التي تجرى عبر بطاقات 123

أعلنت بتلكو مؤخرا عن تخفيضات تصل لغاية 95% على جميع الاتصالات الدولية التي يتم إجراؤها عبر بطاقة الاتصال 123. والآن، كما أعلنت الشركة أن أسعار المكالمات الدولية التي تجرى عبر هذه البطاقة إلى 30 وجهة مختارة، تم خفضها بنسبة إضافية تصل إلى 21%.

يشمل هذا العرض، الذي يستمر على مدى شهر (1 أغسطس إلى 31 أغسطس)، 30 وجهة دولية، بما فيها وجهات رئيسية مثل الهند، الفلبين، سريلانكا، مصر، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية، بريطانيا، ووجهات أخرى. وسيتم احتساب أجرة المكالمات الدولية – التي تجرى باستخدام بطاقات 123 – على أساس الثانية دون أية رسوم إضافية. كما ستحتسب نفس الأسعار سواء تم إجراء المكالمات عبر الخط الثابت أو النقال، ناهيك عن عدم وجود أي فرق في أسعار المكالمات الصادرة إلى الخطوط الثابتة أو النقالة.

عن تفاصيل هذا العرض، قال سكرتير مجلس إدارة مجموعة بتلكو والمتحدث الرسمي باسم الشركة أحمد الجناحي: “إن هذه الأسعار المخفضة تعني فائدة رائعة بالنسبة للزبائن الذين لديهم عائلات، وأصدقاء، وأحبة في الجهات التي يشملها العرض الجديد”.

وأضاف: “لم تكن المكالمات عبر بطاقات 123 أقل سعرا مما هي عليه الآن. وعليه، فكل ما تود قوله يمكنك قوله بابتسامة خلال هذا الصيف بفضل هذه الأسعار التي لا تضاهى. فعلى سبيل المثال، يمكنك التحدث مع شخص في الولايات المتحدة، كندا، أو تايلاند لمدة 45 دقيقة عبر بطاقة من فئة 900 فلس فقط والاستمتاع بالحديث لمدة 36 دقيقة مع شخص في بنغلادش باستخدام نفس الفئة من البطاقات”.

زر الذهاب إلى الأعلى