أخبار قطاع الأعمال

سامسونج تستضيف وفداً علمياً سعودياً في كوريا الجنوبية

استضافت شركة سامسونج للتكييف المركزي، مؤخراً، وفداً علمياً من مجموعة المتبولي وكيل سامسونج في المملكة العربية السعودية، يضم نخبة من ممثلي المقاولين في مجالات الكهرباء، الميكانيك، مع عدد من الاستشاريين الهندسيين في نفس المجال، بمشاركة بعض الهيئات.

استمرت الرحلة، التي إنطلقت من المملكة باتجاه كوريا الجنوبية، ستة أيام متواصلة تخلّلها برنامج متكامل لكل إختصاص مع جولة لجميع الأقسام، بهدف مواكبة آخر التطورات والإنجازات التي حظيت بها سامسونج.

عبر إنعام الله بت، مدير تسويق سامسونج في السعودية عن سعادته بهذه الزيارة واصفاً إياها بأنها كانت تهدف إلى تحسين العلاقة بين الشركة الأم في كوريا ووكيلها في السعودية بما يعود على الجميع بالنفع والفائدة.

كما عبرالدكتور ناصر المبارك، الرئيس التنفيذي للمجموعة الاستشارية الهندسية، وأحد المشاركين في الرحلة، عن عميق سعادته بزيارة معامل أبحاث ومختبرات سامسونج في كوريا، واصفاً إياها بالممتعة، ومبدياً مع المشاركين في الرحلة، إعجابهم بالمستوى العلمي الرائع الذي وصلت إليه سامسونج في كافة مجالاتها ومنها: مجال التكييف المركزي، الذي يحظى بنجاح كبير على كافة الأصعدة، وأنجز قفزات في وقت قصير، وسط تنافس محلي ودولي كبير.

زر الذهاب إلى الأعلى