أخبار قطاع الأعمال

Orange تطلق خدمة التنبيه بالعودة إلى نطاق التغطية

أطلقت Orange، المشغل المتكامل في الاردن، خدمة التنبيه بالعودة إلى نطاق الخدمة مجانا، لتصبح بذلك أول مزود لهذه الخدمة في الأردن وذلك حصرياً لمشتركي Orange.

تعمل الخدمة الجديدة من خلال إرسال رسالة قصيرة للمتصل لتنبيهه بأن المستقبل عاد إلى نطاق الخدمة بعد أن كان هاتفه الخلوي خارج نطاق التغطية أو مغلقاً، ليتمكن المتصل من إعادة الاتصال.

جاء الإعلان عن إطلاق هذه الخدمة خلال المؤتمر الصحافي الذي ترأسته مجد شويكة المدير التنفيذي لـ Orange خلوي الخميس الماضي وحضره فرانسوا دو لوان نائب رئيس مجموعة الاتصالات الأردنية ووصفي الصفدي مدير دائرة التسويق في Orange الخلوي.

قالت شويكة: “جاء طرح هذه الخدمة – وهي الأولى في المملكة والمنطقة – في سياق مجموعة الخدمات ذات القيمة المضافة التي أطلقتها Orange العام الحالي لتتيح لمشتركيها فرصة الحصول على خيارات ومنتجات جديدة ومبتكرة”.

أضافت حول هذه الخدمة: “تهدف Orange من توفير هذه الخدمة الجديدة والمجانية لكافة مشتركيها في إعطائهم الفرصة للبقاء على الاتصال بفعالية ونجاح، هذا بالإضافة إلى التميز بين مشغلي الاتصالات الخلوية والالتزام تجاه مشتركيها بالبقاء في الطليعة من حيث تقديم أحدث تكنولوجيا الاتصال الموجودة في العالم”.

الجدير بالذكر أن هذه الخدمة تتوفر حالياً على أساس اختياري لمشتركي Orange خلوي، إلا أنه سيتم تفعيلها وبشكل تلقائي لجميع المشتركين في وقت لاحق.

زر الذهاب إلى الأعلى