أخبار قطاع الأعمال

زوتاك تمدد الضمان على منتجاتها في الشرق الأوسط وإفريقيا

أعلنت اليوم شركة زوتاك إنترناشيونال ZOTAC International وهي عضو في شركة بي سي بارتنر المحدودة PC Partner ltd، وأحد شركاء شركة إن فيديا NVIDIA AIC، عن قرارها بزيادة فترة الضمان على جميع منتجاتها لمدة خمس سنوات لعملائها في منطقتي الشرق الأوسط وإفريقيا.

مع تمديد مدة الضمان تصبح زوتاك الشركة الوحيدة المنتجة للبطاقات الرسومية واللوحات الأم التي تقدم ضماناً لمدة خمس سنوات على منتجاتها.

يقول كارستن بيرجر، مدير التسويق لدى زوتاك إنترناشيونال: “يبين تمديد للضمان على منتجاتنا في منطقتي الشرق الأوسط وإفريقيا التزامنا وثقتنا في منتجاتنا. ومع أن تمديد فترة الضمان لخمس سنوات كان يشمل في الأصل منتجاتنا من بطاقات الرسوميات، إلا أننا قررنا توسيع الضمان ليشمل اللوحات الأم كذلك. وقد قمنا بذلك لخدمة عملائنا، ممن أظهروا مستوى كبيراً من الثقة في جميع منتجاتنا”.

يعني تمديد الضمان أن جميع البطاقات الرسومية واللوحات الأم التي تنتجها زوتاك، وتسوق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا خالية من الأعطال أو الأخطاء التشغيلية خلال السنوات الخمس الأولى من امتلاكها. ويسري الضمان الموسع من زوتاك على جميع منتجاتها من البطاقات الرسومية واللوحات الأم الموجودة لدى شركاء الشركة في قنوات التوزيع أو اشتراها المستهلكون منذ يوم 11 يونيو 2008، وتطلب الشركة من العملاء والموزعين تسجيل منتجاتهم على موقع زوتاك لكي تسري فعالية الضمان.

أوضح بيرجر: “سواء كان المنتج بطاقة رسومية أو لوحة أم، فكلاهما من المكونات المهمة في أي كمبيوتر شخصي. وتوفر منتجاتنا الراقية للمستهلكين ضمان الجودة والموثوقية التي أصبح قطاع البطاقات الرسومية ينتظرها من زوتاك.

وإننا نعتبر ردة الفعل الإيجابية التي لمسناها لدى شركائنا في قنوات بيع التجزئة شهادة على ثقتهم في قدرتنا على تقديم منتجات تجمع بين القيمة والتقنية المبتكرة، والموثوقية. ومع الإعلان عن تمديد فترة الضمان، تصبح زوتاك أول مُنتِج لمكونات الكمبيوتر يقدم ضماناً لمدة خمس سنوات على منتجاتها في العالم”.

تفاصيل عامة:

• تمديد فترة ضمان زوتاك الجديدة للشرق الأوسط وإفريقيا.
• أول سنتين من الضمان تكون من خلال الموزع.
• الضمان لثلاث سنوات إضافية تتم من خلال زوتاك، مما يجعل فترة الضمان الكاملة 5 سنوات.
• يجب على المستخدم تسجيل المنتج خلال أسبوعين من تاريخ الشراء.
• يجب إبراز الإيصال الأصلي لتقديم خدمة الضمان.
• يجب ألا يكون المنتج متلفاً من الخارج أو تم صيانته من قبل جهات غير مخولة.

زر الذهاب إلى الأعلى