أخبار قطاع الأعمال

تكريم إي إم سي EMC بلقب شريك مايكروسوفت الأبرز

أعلنت اليوم إي إم سي EMC، الشركة المتخصصة في مجال حلول البنية التحتية المعلوماتية والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: EMC، عن فوزها بلقب شريك مايكروسوفت الأبرز لعمليات الشركات وتكامل الحلول لعام 2008. وقد تم اختيار الشركة من بين عدد من كبار شركاء مايكروسوفت لتميزها في توفير أفضل الحلول المبنية على تقنيات مايكروسوفت.

تم تقديم الجوائز ضمن عدد من الفئات، حيث تم اختيار الفائزين من بين أكثر من 2000 متقدم للجوائز من حول العالم. وقد تمّ تكريم شركة إي إم سي لتميزها وريادتها في عمليات الشركات وتكامل الحلول. وتقدم هذه الجائزة عادة لشركات تكامل الأنظمة، والشركات المزودة للحلول والخدمات، ومطوري البرمجيات الذين يركزون على هيكليات الخدمات، وتكامل التطبيقات الخاصة بالشركات، وتكامل التطبيقات للأعمال الموجهة للشركات، وإدارة عمليات الشركات، وتطوير المحولات باستخدام مزودات “بزتوك” مايكروسوفت Microsoft BizTalk Server.

جاء تكريم قسم الخدمات العالمية التابع لشركة إي إم سي بهذا اللقب نظراً للتنفيذ الناجح لحلول مايكروسوفت لدى شركة A-dec، إحدى الشركات العالمية المتخصصة في تصنيع الأجهزة والمعدات الخاصة بطب الأسنان، والتي تتمتع بشبكة واسعة من الوكلاء تنتشر في أكثر من 100 دولة حول العالم.

عمل استشاريو شركة إي إم سي بالاعتماد على أحدث أنظمة التكامل التقنية وإدارة العمليات وحلول استقصاء الأعمال وإمكانيات تقييم الأعمال من مايكروسوفت على إيجاد بيئة هيكلية متقدمة للخدمات لحساب شركة A-dec.

يتمتع النظام الجديد بعدة مميزات إذ يعمل على تحسين مستويات الجودة وخدمات العملاء وزيادة المبيعات. كما يمكن لهذا النظام الشركة من تسريع عمليات التسعير الخاصة بالمبيعات، وأتمتة عمليات تصنيع وتسليم المنتجات من الأجهزة والمعدات الخاصة بطب الأسنان، بالإضافة إلى إيجاد منصة هيكلية للخدمات خاصة بمبادرات التكامل المستقبلية. ولعبت الكفاءة العملية المعزّزة للنظام دوراً كبيراً في تمكين شركة A-dec من تقليل الزمن المطلوب لمعالجة العروض من أيام إلى ساعات قليلة.

في هذا الصدد قال رالف أوسبيرن، المدير التقني لدى شركة A-dec: “شكلت الخبرة الكبيرة والأسلوب العملي الذي انتهجته شركة إي إم سي في تطبيق تقنيات مايكروسوفت، وتطويعها لأفضل الممارسات الصناعية، بالإضافة إلى النتائج السريعة التي عاد بها النظام على أعمالنا من أبرز فوائد عملنا مع شركة إي إم سي. ولقد ساعدنا مستشارو إي إم سي كثيراً في ضمان نجاح حلولنا التي تستند إلى مزودات “بزتوك” من مايكروسوفت، ونجاح التوجهات الهيكلية الكلية للشركة من خلال العمل معنا كشريك حقيقي وتوفير الإرشاد والنصح، والمساعدة في تحقيق القيمة في كل خطوة من الطريق، وأيضاً من خلال تزويدنا بحلول تتناسب مع تطوراتنا المستقبلية”.

من ناحيته قال روبرت ديشيز، نائب الرئيس لمجموعة الشركاء لدى مايكروسوفت: “إننا مسرورون جداً لتمكن إي أم سي من مساعدة الشركاء من خلال الابتكار والبيئات الهيكلية الموجهة للخدمات التي يتم تشخيصها بسهولة بالاستفادة من تقنيات مايكروسوفت. كما إن شركة مايكروسوفت مسرورة جداً لتمكن إي إم سي من تقديم المجموعات التقنية الصحيحة لمساعدة العملاء في توجيه مواردهم المالية نحو تطوير العروض والحلول التي تتسم بالتنافسية العالية”.

من جانبه قال محمد أمين، المدير الإقليمي لشركة إي إم سي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تعمل حلول إي إم سي المبنية على تقنيات مايكروسوفت التي يطبقها استشاريو إي إم سي على تسريع عمليات التنفيذ، وخفض التكلفة، وتقليل المخاطر التقنية التي تواجه العملاء. ويأتي تكريم شركة إي إم سي بلقب “الشريك الأبرز لشركة مايكروسوفت لعام 2008″ ليكون التكريم السادس عشر لقسم الخدمات العالمية لدى إي إم سي، الأمر الذي يسلط الضوء على العلاقة الوثيقة بين الخبرة الكبيرة لشركة مايكروسوفت والإمكانيات المتخصصة التي يوفرها استشاريي إي إم سي بهدف مساعدة عملائنا في تحقيق نتائج قوية”.

وأضاف: “إن إي إم سي هي الشريك الذهبي لشركة مايكروسوفت في ثماني اختصاصات متقدمة، وهي أيضاً أحدى الشركات العالمية المختصة في تكامل النظم، وعضو في التحالف العالمي للشركاء، بالإضافة إلى كونها أحد مزودي البرمجيات المستقلين حول العالم. ويوفر الاستشاريين المعتمدين من قبل شركة مايكروسوفت للعاملين لدى قسم الخدمات العالمية في شركة إي إم سي إمكانيات متكاملة لتلبية احتياجات العملاء المتعددة من حلول مايكروسوفت الخاصة بالشركات كعمليات وضع الاستراتيجيات الأعمال، وإسداء النصح، والهيكلة، والتنفيذ، والإدارة، والدعم.

ويوفر قسم الخدمات العالمية لدى شركة إي إم سي الإرشاد الاستراتيجي والخبرة التقنية التي تحتاجها الشركات للوقوف عند التحديات التي تواجه البنى التحتية الخاصة بالأعمال والمعلومات لديهم وتحقيق القيمة القصوى من معلوماتهم واستثماراتهم في المجالات التقنية”.

هذا ويكرم برنامج جوائز شركاء مايكروسوفت شركاء مايكروسوفت من الذين أسهموا في تطوير وتوفير حلول استثنائية تعتمد على تقنيات مايكروسوفت خلال العام الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى