أخبار قطاع الأعمال

3M تعيّن MS&L دبي لتولّي اتصالاتها الإقليمية

بعد منافسةٍ حديثة رباعية الجهات، فازت شركة MS&L دبي بفرصة تولّي العلاقات العامة الخاصة بخدمات شركة 3M ومنتجاتها المبتكرة في منطقة الخليج العربي.

وقد أُعجبت 3M، الشركة التي تنتج آلاف المنتجات المبتكرة والعملية لعشرات المجالات بكيفية استخدام MS&L للعلاقات العامة وبقدرتها على ابتكار الطرق المناسبة لإيصال الرسائل الخاصة بمنتجات 3M إلى المستهلك.

وعلّق السيّد سودرشان س. رامان، رئيس قسم التسويق والاتصالات في 3M قائلاً: “يدور عملنا حول التجدّد وتقديم حلول عملية لمختلف المجالات. وتتمتّع MS&L بالحسّ الفطري لفهم هذه الحاجة إلى التجدد وقد برهنت قدرتها على تطبيق ذلك بطريقةٍ دينامية في كافة أقسامنا. شعرنا أنّهم أفضل من يمكنه الارتقاء بأعمالنا في المنطقة.”

من بين الأقسام الستّة الرائدة في السوق، والتي مُنحت إلى MS&L نذكر مراكز العناية بالسيارات الخاصة بالمنطقة، ومبادرة 3M لسوق البناء وهو قسمٌ يهدف إلى تلبية حاجات مجال البناء في المنطقة.

وفي هذا الصدد، علّق السيّد اجيت رامسماوي، المدير الإداري في MS&L دبي على الأمر قائلاً: “إنّ العمل إلى جانب 3M هو لقاءٌ فكري حقيقي. ولطالما افتخرنا بقدرتنا على العمل مع مؤسسات كبيرة بفضل خبرتنا وقدراتنا في التعامل مع مختلف الأقسام وتلبية حاجاتها الخاصة والفريدة.”
وأضاف: “إنّنا متحمّسون حيال فرصة التعريف بمختلف تقنيات وخدمات 3M وحيال التحدّي الذي نواجهه من خلال مساعدة3M في الاتصال بالعملاء المناسبين وجذبهم إليها. وبفضل انتشارنا الإقليمي، نشعر انّنا في مكانةٍ تخوّلنا من مساعدة 3M في تنمية نشاطاتها في المنطقة كلّها.”

وتقدّم 3M آلاف المنتجات الرائدة في السوق والتي تسهّل الحياة اليومية ومنها Post-it®، و Nexcare™، و Scotch-Brite™.

زر الذهاب إلى الأعلى