أخبار قطاع الأعمال

إف في سي توسع اتفاقها مع جوجل

عيّنت شركة إف في سي، موزع القيمة المضافة المتخصصة، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كموزع لمنتجات البحث الخاصة بالمؤسسات التي طورتها شركة جوجل (جوجل إنتربرايز). وستوفر إف في سي منتجات البحث الخاصة بجوجل لمساعدة الزبائن في الاستفادة بشكل أكبر من عمليات المؤسسات في الشرق الأوسط.

بينما كانت الشركة تعمل أصلاً على توزيع منتجات جوجل الخاصة بحماية الأمن والالتزام بسياسات تبادل الرسائل.

يقول كي إس باراج، مدير إفي في سي: “كموزع قيمة مضافة، أسسنا علاقة قوية مع المؤسسات في المنطقة في جميع قطاعات الأعمال الرئيسة من خلال شركائنا. وستضيف هذه العلاقة الجديدة مع جوجل مزيداً من المرونة على ما نقدمه لزبائننا من خلال توفير تقنية البحث لدى جوجل. إذ توفر منتجات البحث الخاصة بالمؤسسات من جوجل تجربة البحث المميزة عالية المستوى ذاتها التي اختبرها المستخدمون في أنحاء العالم لدى البحث في موقع جوجل Google.com”
تشمل تقنية البحث التي يوفرها جوجل جهاز جوجل للبحث، وجوجل ميني، المركبة في أكثر من 10000 مؤسسة تجارية في جميع أنحاء العالم، وهي قابلة للتطبيق في أية جهة، بغض النظر عن حجمها، أو مكانها الجغرافي أو القطاع الذي تعمل فيه، إذا كانت تعتمد على المعلومات كموارد أساسية. توفر جوجل خدمات أمن الرسائل والتزام بسياسات تبادلها، والتي تعتمد على تقنية بوستيني، إلى أكثر من 14 مليون مستخدم، وتقدم على هيئة خدمات مستضافة بنسبة مائة بالمائة”.

قال بيتر لورانت، رئيس شركاء المؤسسات في جوجل الشرق الأوسط وإفريقيا: “إن تجربة البحث عالية المستوى التي يمر بها الزبون أمر حيوي جداً بالنسبة لنا، ولهذا نحن حريصون جداً عند اختيار الشركاء الذين نريد ضمهم إلى ركبنا. ولأن لدينا علاقة سابقة راسخة مع إف في سي من في مجال منتجاتنا الأمنية والالتزام بسياسات الرسائل، فنحن نعلم أن لديها تغطية واسعة لواحدة من أسرع المناطق نمواً وأكثرها ديناميكية في العالم”.

بالإضافة إلى حصولها على عوائد مجزية كجزء من برنامج شراكة المؤسسات لدى جوجل، فإن إف في سي وشركائها يستفيدون من فرص الحصول على التدريب في المجال التقني والمبيعات، ويحصلون على جهاز البحث من جوجل لعمليات التطوير الداخلية، والاختبارات، والفرصة لإيجاد خدمات متممة جديدة. وستستفيد إف في سي بالإضافة إلى ذلك من إمكانية الوصول إلى بيئة شركاء أوسع تشمل أدوات المبيعات ومنتديات المناقشات مع الشركاء الآخرين في جميع أنحاء العالم.

يشمل برنامج شراكة المؤسسات من جوجل المطورين والاستشاريين ومطوري البرمجيات المستقلين ما يوفر خدمات ذات قيمة مضافة لمنتجات جوجل الخاصة بالمؤسسات.

قدمت إف في سي منتجات جوجل الخاصة بالمؤسسات إلى ما يقرب من 300 مندوب للجهات المختلفة خلال عروض توضيحية في يونيو 2008، تغطي الأسواق الرئيسة لدول مجلس التعاون الخليجي، والتي تشمل المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات وقطر والبحرين.

زر الذهاب إلى الأعلى