أخبار قطاع الأعمال

اكسيوم تبيع منتجات HTC في أرجاء الإمارات

أعلنت اليوم شركة اكسيوم تليكوم، احدى بائعي الهواتف النقالة والموزع المتخصص لعدد من العلامات التجارية الكبرى في المنطقة، عن شراكة جديدة مع شركة SIT Distribution FZCO، الموزع الإقليمي لأجهزة HTC. وبموجب هذه الشراكة، ستبيع اكسيوم أجهزة HTC النقالة في فروعها المنتشرة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

احتفاءً بهذه المناسبة، سيمنح زبائن اكسيوم الذين يشترون أجهزة HTC النقالة فرصة دخول سحب أسبوعي للفوز بعقد ألماس من جويالوكاس.

تعليقاً على الشراكة الجديدة يقول فيصل البنّاي، الرئيس التنفيذي لشركة اكسيوم تليكوم: “إننا في اكسيوم نسعى دوماً إلى تزويد زبائننا بأفضل الهواتف النقالة المتوفرة، مقرونة بخدمات مضافة قيّمة، مثل الضمان الموسع لمدة سنتين، وضمان حماية السعر، وخدمة سلم واستلم المجانية من أجل التصليح، ومستويات ممتازة من خدمة الزبائن وخدمة ما بعد البيع. ويمكن لزبائن اكسيوم الآن الاستفادة من مجموعة أجهزة HTC النقالة التي تمتاز بالابتكار والتقنية الفائقة والجودة العالية. كما أطلقنا حملة ترويجية تتيح لزبون محظوظ واحد كل أسبوع الفوز بعقد ألماس، يمكنه تقديمه كهدية ثمينة، أو الاحتفاظ به لنفسها”.

من جانبه، قال عدنان الفلاح، رئيس مجلس إدارة شركة SIT Distribution FZCO: “اكسيوم تعد واحدة من رواد بائعي التجزئة في الإمارات. لذا، فالشراكة معها طبيعية، لأنها تتيح لنا الوصول إلى قطاع أكبر من مستخدمي المساعدات الشخصية الرقمية والهواتف النقالة في السوق”.

بدوره، قال فيشنو فاردهان، المدير التنفيذي لـ HTC الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “شركة HTC ملتزمة بمواصلة تقديم المنتجات النقالة المبتكرة ذات الأداء العالي والتكنولوجيا الحديثة في المنطقة. وفيما نستمر في تنفيذ إستراتيجية توسعنا الإقليمي، فإننا نتعاون مع اكسيوم لبيع منتجات HTC، ونحن على ثقة بأننا سنحقق لمنتجاتنا قدرا كبيرا من الانتشار في هذه السوق من خلال الحضور المتنامي بقوة لشركة اكسيوم”.

يسري العرض الترويجي على طرز مختارة من أجهزة HTC. ولكي تشتري جهازا نقالا من HTC وتدخل سحبا أسبوعيا على عقد ألماس من جويالوكاس، تفضل بزيارة أحد متاجرنا المختارة في الإمارات.

زر الذهاب إلى الأعلى