أخبار قطاع الأعمال

STME تفوز بجائزة منتدى هيتاشي داتا سيستمز كأفضل شريك للعام 2007

أعلنت “أس. تي. أم. إي” (STME)، الشركة الرائدة في مجال مكاملة حلول التخزين الشبكي في منطقة الشرق الأوسء عن فوزها بجائزة “أفضل شريك للعام 2007” ضمن فئة البرمجيات وذلك خلال منتدى “هيتاشي داتا سيستمز” (Hitachi Data Systems) الخاص بالشركاء التنفيذيين في منطقة وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والذي أقيم مؤخراً في فندق شيراتون ميونيخ أرابيلابارك في مدينة ميونيخ الألمانية.

وقد تم تقديم الجائزة للشركة في حفل عشاء خاص لقاء دورها الرائد في اعتماد حلول التخزين المقدمة من “هيتاشي” في العديد من الشركات الهامة على مستوى المنطقة. ويؤكد هذا التكريم على المكانة الإقليمية المتميزة التي تتمتع بها الشركة في توفير حلول تخزين مؤسسية متطورة قادرة على حفظ واسترجاع وإدارة وحماية وتبادل المعلومات بين مختلف أنظمة بيئات العمل بما فيها “يونكس” (UNIX) و”ويندوز أن. تي” (Windows NT) و”لينوكس” (LINUX) ومنصات العمل الرئيسية.

وقالت جوسلين العدواني، نائب المدير التنفيذي لشركة “أس. تي. أم. إي”: “أضحت المعلومات الثروة الاكثر أهمية لمختلف المؤسسات في كافة أنحاء المنطقة والعالم. ونلتزم بحفظ وحماية البيانات الهامة لعملائنا المتميزين، الأمر الذي يدفعنا إلى إقامة علاقات شراكة قوية مع كبريات الشركات العاملة في هذا المجال مثل “هيتاشي”. ونمتلك خبرة تمتد على مدى 26 عاماً في مجال حفظ البيانات، ما يمكننا من توفير حلول متطورة ومحسنة تعزز من خبراتنا التكنولوجية الواسعة وتمكننا من فهم احتياجات أسواق الشرق الأوسط على نحوٍ أفضل”.

وتعمل “أس. تي. أم. إي” بنجاح فيما يخص تحقيق التكامل بين حلول تخزين البيانات المقدمة من “هيتاشي” مثل “هيتاشي ستوريج كوماند سوت” (Hitachi Storage Command Suit) و”هيتاشي ستوريج مانجر” (Hitachi Storage Manager) وبين منصة حلولها التطبيقية المتنوعة. وتوفر “ستوريج كوماند سوت” خدمات محددة خاصة بحلول التخزين بهدف تأمين إدارة شاملة ومتكاملة لمصدر تخزين البيانات وحلول محددة وبرامج تضمن استمرارية العمل. من جهة أخرى، تسهل تطبيقات “تيريد ستوريج مانجر” (Tiered Storage Manager) إدارة البيانات كونها تتيح لمدراء تكنولوجيا المعلومات السهولة في تحقيق الإنسجام بين التطبيقات وجودة الخدمات للعديد من أصول تخزين البيانات المتعددة من خلال واجهة مستخدم سهلة الإستعمال.

ويعد “منتدى هيتاشي داتا سيستمز” الخاص بالشركاء التنفيذيين في منطقة وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا حدثاًَ سنوياً يهدف إلى التعريف بأحدث استراتيجيات التوزيع المحلية على مستوى الشركة في كافة أنحاء العالم، كما يشكل فرصة لمناقشة الأساليب المتعلقة بتعزيز الأساليب التجارية. وقد تسلمت العدواني الجائزة من جون تيدن، مدير عام تطوير الأعمال في شركة “هيتاشي” والمدير الإقليمي العام في وسط أوروبا وأفريقيا، وذلك خلال فعاليات منتدى 2008. كما عقدت العدواني اجتماعاً خاصاً مع فيليب فوسي، نائب الرئيس الإقليمي في “هيتاشي” وذلك بهدف تلبية الإحتياجات التجارية المختلفة ومناقشة سبل تعزيز الشراكة بين الطرفين.

وقال توني ورد، المدير العام ومدير المبيعات لدى “هيتاشي داتا سيستمز” في الشرق الأوسط: “تعتبر “أس. تي. أم. إي” أحد أبرز شركائنا في المنطقة. ويتكامل حضورها القوي والمعتبر مع سعينا نحو توفير أفضل حلول تخزين البيانات لسوق تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط. ونتوقع استمرار هذه الشراكة كون الجانبان يتمتعان بالتزام قوي فيما يخص تحقيق التميز والإبتكار”.

وقد تأسست “أس. تي. أم. إي” خلال العام 1982، حيث تعمل على إجراء دراسة دورية لقائمة شركائها بهدف متابعة التقنيات الجديدة والحفاظ على مقدرتها في توفير أفضل الحلول. وتعتمد الشركة شهادة “إيزو 9001:2000” (ISO 9001:2000) الخاصة بنظام إدارة الجودة الذي يضمن بأنها توفر المستوى المناسب من حيث التنوع والمرونة والأداء الجيد والتكلفة التي تتناسب مع مختلف متطلبات العملاء. وتمتلك الشركة فريق عمل مميز من المختصين الذين يتمتعون بخبرة عالية في كافة الجوانب المتعلقة بحلول التخزين البيانات وإستراتيجيات وأساليب الدعم وطرق التخزين المتصلة بالشبكات بالإضافة إلى شبكات التخزين الضخمة.

زر الذهاب إلى الأعلى