أخبار قطاع الأعمال

تسليط الضوء على الخبرة الكبيرة لشركة أفايا في مجال تطوير مراكز الاتصال التقنية

تم خلال حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط لمراكز الاتصال تسليط الضوء على المكانة المتخصصة التي تتمتع بها مراكز الاتصال الهاتفي التي تطورها شركة أفايا، حيث تم توزيع 12 جائزة من أصل 16 جائزة لشركاء أفايا التي تعتمد على حلول مراكز الاتصال المتخصصة من أفايا.

تكرم هذه الجوائز التي تنظمها شركة “إنسايتس”، الشركة المتخصصة في توفير الخدمات الخاصة بمراكز الاتصال الهاتفي في منطقة الشرق الأوسء الأداء العالي والتميز في الخدمات لأفضل مراكز الاتصال في المنطقة. وتم توزيع هذه الجوائز خلال حفل عشاء أقيم مؤخراً لهذه المناسبة.

كما سلطت هذه الجوائز الضوء على التحديات والصعوبات التي واجهت عملية تنفيذ بوابات التعرفة المرورية الجديدة في دبي والجهود الكبيرة التي بذلت في تأسيس مركز اتصال خاص بإدارتها، حيث تم تكريم مركز اتصال هيئة الطرق والمواصلات الخاص ببوابات التعرفة المرورية (سالك) بجائزة “أفضل مركز اتصال جديد”.

وفي معرض تعليقه على الموضوع قال نيفيلي بيري، مدير التطبيقات المتكاملة لدى شركة أفايا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يشكل فوز بعض المشاريع المعقدة مثل مشروع (سالك) بمثل هذه الجائزة شاهداً على كفاءة شركة أفايا في مجال تطوير وتنفيذ مراكز الاتصال التقنية. حيث أن مفتاح النجاح يكمن في تنفيذ حلول شركة أفايا التي ترتقي للمتطلبات الخاصة بكل قطاع من القطاعات المختلفة في المنطقة”. وأردف قائلاً: “يشهد عدد من القطاعات نمواً كبيراً مثل قطاع النقل الذي أدرك الأهمية الكبيرة لخدمة العملاء، وهو ما أوجد طلباً كبيراً على خدمات حلول مراكز الاتصال في المنطقة”.

كما حاز مركز الاتصال “أكسيد” ومقره القاهرة بجائزة “أفضل مستقبل مهني وطرق المهارات”، لتشكل الجائزة الثانية بعد جائزة أفضل مركز اتصال في منطقة الشرق الأوسط في مجال تقديم خدمات التعهيد للغير التي حاز عليها المركز عام 2007.

في هذا السياق قال أحمد رفقي كبير نواب الرئيس لدى مركز الاتصال “أكسيد”: “إننا مسرورون جداً بفوزنا بهذا اللقب الذي يعكس إستراتيجيتنا الرامية إلى تشجيع وتدريب موظفينا، حيث أننا نبدي الكثير من الاهتمام بالعاملين لدينا، فهم يشكلون النواة والمحرك الذي يساعدنا على تحقيق رضا العملاء الذي نسعى دائما إلى تحقيقه”.

كما تم تكريم حلول أفايا التقنية من خلال شريكها البنك العربي الوطني ومقره السعودية، حيث حاز البنك على جائزة “أفضل منصة تقنية لمركز الاتصال”. وفي هذا الصدد قال منصور الحاربي، مدير شبكات الصراف الآلي لدى البنك العربي الوطني: “يعمل البنك دائما على توفير أفضل وأعلى مستويات من الخدمة للعملاء، وقد انعكس ذلك من خلال فوز البنك بهذه الجائزة، إذ أنه البنك السعودي الوحيد الذي يتبؤ المركز الأعلى في هذه المسابقة”.

كما حصلت شركة “سي تي إس” CTS على لقب “مزود خدمات التعهيد الأفضل” لعام 2008، حيث تقدم الشركة خدمات التعهيد لأكثر من 70 عميل. وحازت هميرا ماجد من الشركة ذاتها على لقب “مدير مركز الاتصال الأفضل للعام. وفازت شركة “كريس تيلكول” Crys TellCall بجائزة أفضل مركز اتصال في منطقة الشرق الأوسط في مجال تقديم خدمات التعهيد للغير للعام 2008، إذ تقدم الشركة خدماتها لـ 71 عميل.

كما تم تقديم عدد من جوائز الدعم لكل من “دي إتش إل” DHL، حيث تم تكريم بريان دي كوستا، مدير مركز الطلب لدى الشركة. كما حصلت شركة “تيلينور باكستان” Telenor Pakistan جائزة أفضل برنامج توظيف، في حين حازت شركة بوبا العربية BUPA Arabia على جائزة أفضل “الاحتفاظ بالعملاء وبرامج التحفيز”.

زر الذهاب إلى الأعلى