أخبار قطاع الأعمال

شارب تحتفل بعيدها السنوي العاشر

احتفلت شارب الشرق الأوسط بعيدها السنوي العاشر في دبي بمؤتمر صحافي عقدته بمدينة جميره. أعلنت شارب التزامها بعرض المنتجات الملائمة للبيئة في المنطقة مع ضمان توفير الطاقة كتلفزيونات الــLCD والمنتجات التي تعمل على الطاقة الشمسية.

حضر المؤتمر نوبويوكي ساغانا المدير التنفيذي المسؤول عن الأعمال التجارية الدوليّة وتحدث عن استراتيجية شارب على الصعيد العالمي وطوميو إيسوغاي المدير التنفيذي لشارب الشرق الأوسط االذي أعلن بدوره عن استراتيجية شارب على الصعيد المحلّي في كل من الشرق الأوسط وإفريقيا ووسط آسيا. أطلقت خلال هذا المؤتمر أحدث تقنيات شارب في عالم الإلكترونيات حيث أعلن عن أرفع تلفزيون LCD في العالم.

بعد شكره لدبي، قال طوميو إيسوغاي: “كانت دبي البوابة الرئيسيّة لدخولنا اسواق الشرق الاوسط والداعم الاول لمنتجاتنا مما يفسح لنا مجال الإعلان عن مشروعنا للإنتقال الى بيئة افضل في دبي من خلال طرح احدث تقنيات شارب ومنتجاتها لتوفير الطاقة. ان ابتكارات شارب التاريخية وتفوق تقنياتها جعلها تحافظ على هذا النجاح وتكمل مسيرة الريادة. سوف نحافظ على توسع منتجاتنا التي تعمل على الطاقة الشمسية وذلك لتأمين طاقة نظيفة في الشرق الأوسط”.

قال نوبويوكي ساغانا المدير التنفيذي المسؤول عن الاعمال التجارية الدوليّة: ” نحن سعداء جداً اليوم كوننا نحتفل بالعيد العاشر لشارب في دبي. لقد اكتسبت شارب إسم لامع وناجح في المنطقة من خلال مساعدة دبي لها. إن خطة شارب في حماية البيئة تكمن من خلال إطلاق مبادرات تستخدم بتعاقب غير مؤذية للطاقة. إن مؤسسة شارب كانت وما زالت تعمل على صناعة منتجات توفر الطاقة من خلال استعمال الطاقة الشمسية في هدف أن تكون أكثر الشركات تقدماً في حماية البيئة. إن هدف شارب وهي الشركة المتطورة في صناعة منتجات توفيرالطاقة هدفها هو أن تصبح الشركة العاملة لمصلحة البيئة كذلك الوصول الى كافة المستهلكين في الشرق الأوسط من خلال البوابة الرئيسية في دبي. إن هذا الإحتفال قد ضم عدد من المحاضرات قدمت طرح معلومات عن الخطط اللإستراتيجية لشارب المحلية والعالمية”.

زر الذهاب إلى الأعلى