أخبار قطاع الأعمال

إل جي تعقد ورشة عمل في التسويق الإلكتروني

نظمت شركة إل جي إلكترونيكس، ورشة عمل لفرق التسويق الإقليمية في الشركة للتدريب على التسويق الإلكتروني الفعال، وذلك لمدة يوم واحد في مركز إل جي الرقمي بدبي.

وتهدف ورشة العمل إلى تعزيز مهارات فرق التسويق في التعامل مع الوسائط الرقمية، بما فيها التسويق الرقمي كجزء لا يتجزأ من الاتصالات التسويقية المتكاملة “IMC” (Integrated Marketing Communication)، واستكشاف المزيد من الأفكار المبتكرة للتواصل الإلكتروني، واستخدام شبكة الإنترنت كأداة بحث داعمة للوسائط الأخرى لبناء استراتيجية إدارة علاقات العملاء إلكترونياً لشركة إل جي.

وقد شارك في الورشة عدد من المتدربين من مختلف عمليات إل جي في الشرق الأوسط وإفريقيا ووكالات العلاقات العامة والإعلان المتعاونة مع الشركة.

وقال كيه. دبليو. كيم، الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس الإقليمية في الشرق الأوسط وإفريقيا: “لقد شهد المنتدى الإلكتروني نمواً كبيراً خلال السنوات القليلة الماضية، حيث زاد عدد مستخدمي الإنترنت من 2.4 مليون في العام 2000 إلى 28 مليون مستخدم في هذا العام، وهو نمو مهم جداً يستحق الاستفادة منه”.

وأضاف كيم: “تتراوح أعمار حوالي 77 في المائة من مستخدمي الإنترنت ما بين الـ15 والـ34 سنة مما يشكل شريحة كبيرة من المستهلكين الذين نستهدفهم. وتحرص إل جي على استكشاف إمكانات هذه الوسيلة من خلال إضافتها إلى وسائطها المتنوعة في الاتصال”.

شارك في ورشة العمل التفاعلية عدد من الخبراء العاملين في هذا المجال، حيث تبادلوا الآراء والخبرات مع الحضور. وقد ضمت قائمة المتحدثين عدداً من المهنيين، مثل دوري العجرمي، المدير الإعلامي لشركة مايند شير إنتر أكشن، وزياد خمّار، المدير العام لشركة AMEInfo.com، وحسين فريجة، مدير مبيعات الإعلانات في شركة Maktoob.com، والدكتور عرفان أحمد، مدير شركتي دوت كوم ارابيا وياهو! ميدل إيست، ومحمد جرادات، المدير العام لشركة Arab Internet Standards Organisation.

وتناولت الورشة مواضيع اتجاهات التسويق في الوسائط الرقمية، تجارب ناجحة في التسويق الإلكتروني للمنتجات، إضافة إلى استعراض الخبراء في هذا المجال لخبراتهم مع دراسة حالات سابقة.

وتعقد شركة إل جي حلقات تدريبية لموظفيها بشكل مستمر لتعزيز مهاراتهم ودعم قدراتهم للوقوف على آخر المستجدات في كافة مجالات العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى