أخبار قطاع الأعمال

إيمبا الشرق الأوسط تحظى بتكريم مميز خلال قمة سامسونغ العالمية 2008

أعلنت “إيمبا الشرق الأوسط” (EMPA Middle East)، إحدى أكبر شركات توزيع منتجات تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وشمال أفريقيا، عن حصولها على جائزة تقديرية خلال مشاركتها في “قمة سامسونغ العالمية 2008” (Samsung Global Summit 2008) في العاصمة الكورية. ويأتي هذا التكريم تقديراً لمبيعات الشركة العالية وخدماتها ودعمها لمنتجات “بليوماكس” (PLEOMAX).

ويعكس حصول الشركة على هذه الجائزة دورها الحيوي في تعزيز مكانة ومبيعات منتجات “بليوماكس” في منطقة الشرق الأوسء كما تعد “إمبا الشرق الأوسط” حالياً الموزع المعتمد لمنتجات “بليوماكس” من ملحقات أجهزة الكمبيوتر في دول الخليج ومصر والأردن واليمن.

وتعد “بليوماكس” شركة تابعة لـ “سامسونغ”، شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية العملاقة، حيث تقوم بتصميم وتسويق ملحقات أجهزة الكمبيوتر ووسائط التخزين الضوئية والبطاريات والمصابيح الكهربائية ذات الاستهلاك المنخفض للطاقة. وتعزز “بليوماكس”، التي تأسست خلال العام 2003، من خبرة شركة “سامسونغ” الواسعة في مجال التصنيع والتحكم في الجودة بهدف تسويق منتجاتها في أكثر من 40 دولة عبر قنوات توزيع متعددة بالتعاون مع 76 مكتباً إقليمياً.

وقال شهود خان، مدير المبيعات والتسويق في شركة “إيمبا الشرق الأوسط”: “نشكر شركة “سامسونغ” على تقديرها خدماتنا في مجال توزيع منتجات “بليوماكس”. وقد تعززت مكانتنا بشكل كبير نظراً لما نقدمه من خدمات موثوقة ومنتجات ذات جودة عالية. ويسهم دمج استراتيجياتنا الناجحة في مجال التوزيع مع مجموعة منتجات “سامسونغ” المتطورة في إيجاد شراكة توزيع مثمرة”.

وأكملت “إمبا الشرق الأوسط”، التي تأسست خلال العام 1998 وتتخذ من المنطقة الحرة بجبل علي في دبي مقراً لها، مؤخراً إنشاء مبنىً ومقراً جديداً لها بهدف استيعاب عملياتها وقواها العاملة المتوسعة باضطراد. ويعد المبنى الجديد البالغة مساحته 40.700 قدم مربع والذي أقيم على قطعة أرض مساحتها 84.000 قدم مربع، أكبر مرفق تشغله شركة توزيع لمنتجات تكنولوجيا المعلومات في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى