أخبار قطاع الأعمال

“تيليماتكس” توقع عقد شراكة مع “بي. أم. تي. أس”

أعلنت “تيليماتكس للشبكات والإتصالات” (Telematics Networking & Communications)، الشركة الرائدة على مستوى منطقة الخليج في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات والإستشارات وإدارة المشاريع، اليوم (19 مايو 2008) عن توقيع عقد شراكة إستراتيجية مع “بي. أم. تي. أس” (BMTS)، الشركة الإماراتية التي تعمل في مجال الوقاية من الحرائق وتوفير حلول الأمان والطاقة. وتقضي هذه الخطوة بتزويد المطورين العقاريين بشبكة معلومات متكاملة عن الأبنية التي تتناسب مع متطلبات مبادرة الأبنية الخضراء المعتمدة في الدولة.

وقال مايك أتكنسون، مدير عام شركة “تيليماتكس”: “يشكل التكامل بين خبرتنا في إدارة المشاريع الضخمة والمهارات الأساسية التي تتمتع بها “بي. أم. تي. أس” في مجالات مكافحة الحرائق وعوامل الأمن والسلامة وإدارة الأبنية المتكاملة عاملاً هاماً يتيح لنا توفير إمكانيات شاملة فيما يتعلق بالبنية التحتية الخاصة بالأبنية الذكية”.

ومن خلال هذه الشراكة، ستتمكن “تيليماتكس” من تزويد المطورين العقاريين بخدمات سريعة في مجال “التصميم والبناء” فيما يتعلق بأنظمة الجهد الكهربائي المنخفض التي يعتزمون تركيبها. وأضاف أتكنسون: “سنتوجه نحو المطورين والإستشاريين الحاصلين على شهادة “ليد” (LEED) الراغبين في الإستفادة من مبادرة الأبنية الخضراء التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. ومن خلال مشاركتهم لنا في مرحلة التصميم يمكننا تقديم أفضل الإجراءات في هذا المجال بهدف تقليل معدلات استهلاك الطاقة من خلال الإعتماد على شبكات معلومات الحزمة العريضة بنوعيها السلكي واللاسلكي الخاصة بالأبنية”.

وفي معرض تعليقه على هذه الخطوة، قال عصام المزروعي، المدير العام في شركة “بي. أم. تي. أس”: “يسرنا توقيع هذا العقد مع شركة رائدة في مجال مكاملة الأنظمة على مستوى المنطقة، ما سيمكننا من توفير مجموعة متكاملة من حلول أتمتة البناء وإدارة الطاقة أمام عدد أكبر من المطورين على مستوى الدولة. كما أننا سنواصل تزويد عملائنا الحاليين بمجموعة واسعة من منتجات مكافحة الحرائق وعوامل الأمان والسلامة”.

من جهته، قال منصور العلمي، المدير التنفيذي للبواردي للمشاريع (Al Bawardi Enterprises): “بصفتنا شريكاً مع “تيليماتكس” منذ العام 1995، نؤمن بأن توقيع عقد مع “بي. أم. تي. أس” لتكون شريكاً جديداً لنا سيعزز المحفظة الإستثمارية لمجموعتنا وسيسمح لنا بتقديم نطاق أوسع من الخدمات لعملائنا الحاليين في الدولة”.

زر الذهاب إلى الأعلى