أخبار قطاع الأعمال

هواوي بصدد تقديم خدمات تشغيل لمعدات موردة من عدة مصادر إلى موبايلي في الشرق الأوسط

الرياض، المملكة العربية السعودية:أعلنت اليوم شركة هواوي تكنولوجيز المحدودة “هواوي”، الرائدة في تقديم حلول الجيل التالي من شبكات الاتصالات لمشغلي الشبكات حول العالم، عن وقوع اختيار شركة الهواتف النقالة الرائدة في المملكة السعودية “موبايلي” عليها كشريك لتقديم خدمات التشغيل لمعدّات من عدة موردين على أساس اتفاقية مدتها ثلاث سنوات.

وتتولى هواوي بموجب هذه الاتفاقية إدارة عمليات الشبكة، ومكتب المساندة، والعمليات الميدانية، وتطوير الشبكة، وإدارة قسم قطع الغيار، بالإضافة إلى قيامها بصيانة تجهيزات الاتصالات الموردة من عدة مصادر والعمل بالنيابة عن موبايلي على إدارة قسم قطع الغيار الموردة من عدة مصادر مع تقديم أعلى مستويات الدعم التخصصي.

وفي هذا السياق، صرح السيد ليو بينغ نائب رئيس شركة هواوي في منطقة الشرق الأوسء عمليات التسليم والخدمات قائلاً: “يشرفنا وقوع اختيار موبايلي علينا كشريك لتقديم خدمات التشغيل”، وأضاف: “سيساعد الدعم الذي نقدمه على ترسيخ وجود موبايلي في السوق والتركيز على العملاء بشكل أكبر من خلال تقديم خدمات مبتكرة، بالإضافة إلى مساعدة موبايلي على تسويق هذه الخدمات الجديدة ضمن خطة زمنية مجدية”.

وقد التزمت الشركة منذ انطلاقها بتقديم الدعم المستمر إلى عملائها من خلال تطوير أحدث الحلول الخدمية. كما تدعم هواوي مشغلي شبكات الاتصالات لتقليص مصاريفها التشغيلية OPEX والاستخدام الأمثل لرأس المال CAPEX وذلك بتنمية أعمالها في مجال خدمات التشغيل. من هذا المنطلق، وباعتبارها شريكاً يحظى بالاعتمادية والثقة في مجال الخدمات، فإن هواوي تظهر التزاماً مستمراً في مساعدة موبايلي على تحقيق أهدافها الاستراتيجية.

زر الذهاب إلى الأعلى