أخبار قطاع الأعمال

“إنفوتوسيل دوت كوم” توسع نطاق عملياتها في فلسطين وتتطلع نحو زيادة عدد مشتركي خدمة “رنلي”

أعلنت “إنفوتوسيل دوت كوم” (Info2cell.com)، الشركة المتخصصة في مجال توفير خدمات التطبيقات النقالة في منطقة الشرق الأوسء عن تعاونها مع شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية “جوال” من أجل توسيع نطاق خدمة (Ring back Tone) “رنلي” التي تشهد إقبالاً متزايداً. وتأتي هذه الخطوة في إطار خطط الشركة الرامية إلى توسيع قاعدة مشتركي خدمة “رنلي”، وكذلك العمل مع شركة “جوال” من أجل العمل على زيادة الإقبال على خدمات القيمة المضافة.

وتتيح خدمة “رنلي ” للمشترك إمكانية اختيار رنة مخصصة ليسمعها الطرف الآخر المتصل أثناء انتظار الرد على مكالمته بدلا من سماع الرنة العادية التقليدية. وتتألف خدمة “رنلي” من مقاطع موسيقية معروفة تضم أفضل 10 نغمات، بالإضافة إلى المحتوى الرقمي الإسلامي، ومجموعة من الأغاني باللغات العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات الأخرى، إلى جانب الرسائل الشخصية.

وقال بشار دحابرة، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “إنفوتوسيل دوت كوم “: “تشهد “رنلي” تحقيق معدلات نمو ثابتة في فلسطين، وقد حددنا كافة الإمكانيات من أجل تحقيق زيادة ملحوظة في عدد العملاء الذين يعتمدون هذه الخدمة. ونعمل على تعزيز سعة المنصة الخاصة بهذه الخدمة، كما أننا مجهزون بشكل كامل من أجل زيادة عدد المشتركين.

وقال عمار العكر، المدير العام لشركة “جوال”: “نلتزم بتقديم خدمات عالية الجودة لمشتركينا بما فيها خدمة “رنلي” التي تعتبر إحدى أهم خدمات القيمة المضافة التي نوفرها بالتعاون مع “إنفوتوسيل دوت كوم”،ويسرنا الإستفادة من خبرة “إنفوتوسيل” وبنيتها التحتية التي شهدت توسعا كبيرا في الآونة الأخيرة، ونهدف إلى زيادة معدلات رضى عملائنا من خلال إمتاعهم بأفضل الخدمات والبرامج التي تلبي احتياجاتهم ورغباتهم على اختلاف فئاتهم ونظم اشتراكهم”.

وتواصل “إنفوتوسيل دوت كوم” التزامها بتقديم خدمات عالية الجودة لعملائها، مما يساعدها على أن تصبح شركة رائدة في هذا المجال على مستوى سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يشهد منافسة عالية. كما توفر الشركة أحدث تقنيات إرسال الرسائل إلى الهواتف النقالة بما فيها الرسائل النصية القصيرة (SMS) و”رسائل الوسائط المتعددة” (MMS) و”خدمة الواب” (WAP) و”الاستجابة الصوتية التفاعلية” (IVR) والفيديو والنغمات ورسائل الصور والصور المتحركة وألعاب جافا (Java).

وتتوفر خدمة “رنلي” في مختلف أنحاء الشرق الأوسط من خلال شركة “زين”، المزود الرائد للاتصالات النقالة في المنطقة، والتي تقدم خدماتها في الأردن والبحرين والكويت والسودان. وستقوم “زين” بإطلاق خدماتها في كل من السعودية وقطر قريباً، في حين تقدم “جوال”، أول شركة اتصالات خلوية فلسطينية، خدمة “رنلي” في فلسطين.

زر الذهاب إلى الأعلى