أخبار قطاع الأعمال

“أمريكان جريتنجز” تختار حلول SAP لدعم قرارات الأعمال المهمة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت اليوم الشركة العالميةSAP (رمزها في بورصة نيويورك: SAP) أن “أمريكان جريتنجز كوربوريشن” American Greetings Corp. (رمزها في بورصة نيويورك: AM) قد اختارت حلول SAP المتقدِّمة لدعم نظم المعلومات المُطبقة لديها. ويؤكد قرار “أمريكان جريتنجز كوربوريشن” المكانة العالمية الرِّيادية التي تحتلها شركة SAP العالمية في تزويد الشركات حول العالم بأفضل الحلول المبتكرة والمتطورة. هذا واختارت الشركة العالمية الإبداعية المتخصِّصة في صناعة بطاقات التهنئة مجموعة تطبيقات الأعمال من حزمة حلول SAP® for Retail Solution Portfolio بعد دراسة متأنية للحلول العالمية المتاحة، حيث تبيَّن لها أن حلول SAP هي الأمثل لدعم جهودها المتواصلة الرامية إلى الارتقاء بإدارتها لبياناتها ومواكبة احتياجات ومتطلبات عملائها بالسرعة الكافية مع المحافظة على منتجاتها الفائقة.

هذا وتعدُّ “أمريكان جريتنجز كوربوريشن” واحدة من أضخم الشركات العالمية المصنِّعة لبطاقات المناسبات الاجتماعية بكافة أشكالها وفئاتها وتصينفاتها. وبالإضافة إلى ذلك، تشمل منتجات الشركة حلول تغليف الهدايا، ومستلزمات الحفلات، والقرطاسية، والزخرفة، والروزنامات والأجندات فضلاً عن حلول التهنئة الإلكترونية. وقد جاء الإعلان عن قرار الشركة باختيار حلول SAP على هامش المؤتمر العالمي للتجزئة الذي ينعقد في الفترة بين 9-11 أبريل 2008 بمدينة برشلونة الإسبانية.

وكانت “أمريكان جريتنجز كوربوريشن” قد أجرَت مؤخراً مراجعة شاملة ومفصَّلة لنظم معلوماتها لتحديد الحلول التقنية التي تلزمها لدعم أعمال الشركة التي تعدُّ واحدة من الشركات العالمية القليلة المُبدعة في هذا المجال. واختارت الشركة حلول SAP في نهاية عام 2007 لعمليات الأعمال الفائقة من النهاية إلى النهاية والمصمَّمة لتلبية احتياجات الشركة بدقة متناهية. وستقوم SAP بتنفيذ الحلول التي اختارتها “أمريكان جريتنجز كوربوريشن” عالمياً وعلى مراحل، كما ستقوم باستبدال بعض النظم الحالية وتحقيق التكامل مع النظم الداخلية المطبقة فيها.

وقال إيد لانج، نائب الرئيس التنفيذي وكبير مديري العملاء في SAP الأمريكيتين ودول آسيا المطلة على المحيط الهادي: “تصبّ أمريكان جريتنجز كوربوريشن جهودها على الأعمال الإبداعية والتصميمية لتلبية احتياجات عملائها حول العالم. والأمر الذي يجمعنا مع هذه الشركة العالمية هو أننا في SAP نولي اهتماماً مطلقاً للتنبؤ باحتياجات عملائنا وأخذ زمام المبادرة في تزويدهم بالحلول المتطورة والمبتكرة التي تمكنهم من الاستجابة بسرعة وفاعلية لمتطلبات عملائهم. وما من شك في أن اختيار هذه الشركة العالمية لحلول SAP إنما يوطد مكانتنا كمزوّد رائد بالحلول المبتكرة والمتكاملة”.

زر الذهاب إلى الأعلى