أخبار قطاع الأعمال

“عقارات. كوم” تدير مبيعات مشروع “الأندلسية” في الأردن والشرق الأوسط

أعلنت “عقارات. كوم”(Eqarat.com)، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول المتكاملة للقطاع العقاري، عن عقدها اتفاقية شراكة استراتيجية مع “تعمير الأردنية القابضة”، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري، بهدف الإدارة الحصرية لحركة المبيعات لمشروع “الأندلسية” (Andalucia) في الأردن والشرق الأوسط والبالغة قيمته 260 مليون دولار أمريكي. وقد بادرت شركة التطوير العقاري إلى اعتماد “عقارات. كوم” كشريك متميز في خططها الطموحة للتوسع في المنطقة، حيث تتزامن هذه الخطوة مع أهداف الشركة المتخصصة بتوفير الحلول العقارية والرامية إلى تعزيز وجودها ضمن السوق الأردني المزدهر. ويعد التعاون القائم جزءا من الاتفاقية الطويلة الأمد بين “عقارات. كوم” وتعمير الأردنية القابضة التي تتخذ من الأردن مقراً لها، حيث تشتمل محفظة مشاريعها المشتركة تطوير بقيمة تصل الى 4 مليار دينار اردني بما فيها “منتجع البحر الأحمر”(The Red Sea Resort) و”آيلة بارك” (Ayla Park) و”فلل الجاردنز” (Gardens Villas) و”مدينة أهل العزم السكنية ” ( Ahl Al Azm residential city).

وتعتبر الأندلسية، والتي تمتدّ على مساحة 800 ألف متر مربع، أول مدينة سكنية نموذجية في الأردن حيث تحتوي على 570 فيلا تم تصميمها ضمن عشرة نماذج مختلفة تلبي رغبات مختلف الأذواق. ويضفي المشروع، الذي يبعد حوالي 15 دقيقة من منطقة الدوار السابع في عمان باتجاه طريق مطار الملكة علياء الدولي ، أجواء الراحة والرفاهية لساكنيه. وقد تم اعتماد أفضل وأحدث المواد والمعدات في بناء وتشطيب جميع الفلل التي تتمتع كل منها بتصميم وطابع خاص يراعي الخصوصية والتفرد لكل فيلا مع الحفاظ على جمالية الشكل العام للضاحية من الداخل.

وقال علي حسين آل رحمة، الرئيس التنفيذي في “عقارات. كوم”: “تتطلع شركة تعمير الأردنية إلى ذراع تسويقي لدعم عملياتها المتنامية وقد أثبتت “عقارات. كوم” أنّها الأنسب لتولي هذا الدور كمحرك فعال للمبيعات. وقد أظهرت شركتنا تفوّقاً في مجال المبيعات مع مجموعة متميزة من خدمات ما بعد البيع، حيث وفرت لنا مواصفات التميز. ونستثمر بشكلٍ واسع في مجال تطوير مواردنا البشرية من خلال استخدام التدريب التقني المكثف، مما مكننا من إنشاء فريق من الخبراء العقاريين المختصين بتلبية الاحتياجات المحددة للسوق الأردني”.

وتعتبر “الأندلسية” (Andalucia) جاهزة لاستيعاب أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا العالمية في مفهوم “المدينة الذكية”، حيث توفر لمقيميها تقنيات متطورة بما فيها أنظمة المراقبة والأمن وخطوط الاتصال والإنترنت عبر الحزمة العريضة والقنوات التلفزيونية عبر الكابل ونظام الفيديو المتاح حسب الطلب. ويتم توفير كافة هذه التقنيات لكل منزل من خلال “شبكة اتصال منزلية” (House Connection). وبالإضافة إلى ذلك، تم بناء مركز ترفيهي في قلب المدينة على مساحة 60 ألف متر مربع، حيث يشتمل على نادي صحي وصالة رياضية وملاعب للتنس وكرة السلة ومسارات للمشي محاطة بالأشجار ونادي للأطفال ومناطق للجلوس ومقاهي ومطاعم وغيرها من المرافق الترفيهية. ويتوقع إنجاز العمل في المشروع بكامله بحلول نهاية العام القادم.

وقال المهندس رامي عدوان, نائب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق والمبيعات في “تعمير الأردنية القابضة”: “نعمل مع “عقارات. كوم” من خلال رؤية مشتركة، تهدف إلى توسيع نطاق أعمالنا واغتنام الفرص الأكبر في السوق الإقليمي.” وفي ضوء قيام تعمير الاردنية القابضة باطلاق وتطوير العديد من المشاريع المتنوعة والتي تلبي مختلف الرغبات والحاجات الإسكانية والسياحية والتجارية، نحن على استعداد لمضاعفة الفرص المتاحة من خلال هذه الشراكة. وقد وضعنا قدراً كبيراً من الثقة في “عقارات. كوم”، حيث تتخذ دوراً هاماً كذراع فعال في مجال التسويق والبيع لمشروعنا، ونثق بقدرة هذه الشركة على تجاوز توقعاتنا من خلال سجلها الحافل بالانجازات والشراكات القوية”.

وقد أطلقت “عقارات. كوم” عملياتها في الأردن في اوائل العام الماضي، واستكملتها في النصف الثاني بعد وضعها خطة طموحة لتصبح شركة رائدة في سوق الخدمات العقارية الأردني خلال مدة ثلاث سنوات. وتستفيد الشركة من الشبكة الواسعة من وكلاء البيع المحترفين اللذين يختصون بتوفير الخدمات المتكاملة لبيع العقارات من خلال التعاون الوثيق مع المطورين بدءاً من التصميم النظري وحتى إنجاز المشروع. بالإضافة إلى أن الفهم العميق للسوق الأردني بصفته أحد الأسواق الناشئة والواعدة في الشرق الأوسط قد مكّن الشركة من توفير حلول متخصصة تلبي بشكلٍ فعال متطلبات عملائها.

زر الذهاب إلى الأعلى