أخبار قطاع الأعمال

أول نت تعلن عن دعمها التقني للمؤتمر الثاني لإدارة المشاريع

الرياض: أعلنت أول نت، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الإنترنت والاتصالات في المملكة العربية السعودية، اليوم عن رعايتها التقنية للمؤتمر الثاني لإدارة المشاريع الذي تنضمه شعبة إدارة المشاريع في الهيئة السعودية للمهندسين وتستضيفه العاصمة السعودية الرياض في الفترة ما بين 5- 9 أبريل 2008.

ويأتي هذا المؤتمر استجابةً لما تشهده منطقة الخليج الوقت الراهن من الاندفاع المتسارع لسد الفراغ المحلوظ في مجال إدارة المشاريع يأخذ طبيعة شعوب المنطقة وظروفها الاجتماعية والاقتصادية بالاعتبار. وتفرض مجمل هذه العوامل على القطاعات الصناعية والخدمية المختلفة ممارسات وأساليب في إدارة المشاريع تحقق لها النجاح المتميز.

وانطلاقاً من استراتيجية الشركة المتواصلة للظهور في مثل هذه الفعاليات المهمة والمشاركة في إنجاحها من خلال تقديم الخدمات التقنية النوعية، تؤكد أول نت التزامها بكل ما يعود بالنفع على قطاع الأعمال والمجتمع السعودي.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال المهندس عبد العزيز سعود الهليل، مدير إدارة التسويق والمنتجات في شركة أول نت: “لطالما حرصت أول نت على المشاركة في دعم مثل هذه الفعاليات الرائدة مؤكدةً مكانتها الريادية في مجال تقديم خدمات الإنترنت والاتصالات في المملكة”.

ويهدف المؤتمر إلى التعريف بمنهج إدارة المشاريع كأسلوب إداري هام، وتشجيع التعاون ومشاركة التجارب والممارسات الناجحة بين القطاعات الصناعية والخدمية في حقل إدارة المشاريع، وإلقاء الضوء على التطبيقات الناجحة في إدارة المشاريع بمنطقة الخليج، واستعراض التحديات التي تواجه مديري المشاريع، والوقوف على أهم التطورات والتقنيات الحديثة في مجال إدارة المشاريع.

زر الذهاب إلى الأعلى