أخبار قطاع الأعمال

كافوتيك الشرق الأوسط تدشن أول أكاديمية “فيبي” للتدريب في دبي

يعتبر البحث عن المهارات الضرورية في ظل الإزدهار العمراني الإقليمي المتنامي تحديا دائما، حيث أن إنعدام المهارة يمثل عبئا على موارد الشركة، بغض النظر عن القطاع الذي تعمل فيه، سواء كان تركيب كابلات كهربية في الأبراج أو المطارات.

وانطلاقاً من هذه المفاهيم، أعلنت اليوم شركة كافوتيك الشرق الأوسء الشركة العالمية المتخصصة في مجال حلول إمدادات الطاقة صديقة البيئة، عن إفتتاح أكاديمية “فيبي” Wibe للتدريب الفني في دبي. بهدف تنظيم دورات تدريبية منتظمة لتدريب المتخصصين والمستشارين بمجال تركيب أنظمة “فيبي” للكابلات.

وفي بيان صحفي تلقت البوابة العربية للأخبار التقنية نسخة منه، قال توماس وايدجرين، الرئيس التنفيذي لكافوتيك الشرق الأوسط :” تعتبر هذه الأكاديمية الأولى من نوعها في الشرق الأوسء ويتمثل هدفنا الأساسي في تدريب الفنيين على أحدث التقنيات بطريقة مبسطة والحد من هدر الوقت والتكلفة. كما أن هناك حاجة متزايدة على مستوى المنطقة لمراكز التدريب الفني ومهمتنا هي أن نزود المنطقة بشكل دائم بأحدث التقنيات وأكثرها إبداعا والتي تتميز بتوفير الوقت وسهولة الاستخدام”.

وقد تأسست “فيبي” عام 1929 حيث كانت أول منتج لسلالم الكابلات في السويد وظلت لأكثر من 70 عاما الشركة الرائدة في السوق والأولى في تطوير المنتجات والنظم الجديدة. وقد أدرك مؤسسو أكاديمية فيبي أن السلم يمكن أن يتم إستخدامه أفقيا أو رأسيا، بحيث يمكنه حمل وزن الأسلاك مثل الأشخاص بسهولة. واليوم، تعد فيبي المورد الرئيسي للسلالم والدرج كما تقدم مجموعة كبيرة جدا من المنتجات والمهارات. وقد انضمت فيبي إلى مجموعة شنيدر الكهربية العالمية عام 1999.

وتعد “فيبي” تقنية شاملة لتزويد السلالم التي تركب رأسيا وأفقيا لحمل الأسلاك الكهربية فوق مناطق بعيدة الطول، وهو ما يعد مثاليا للأبراج شاهقة الارتفاع.

جدير بالذكر أن كافوتك قامت مؤخرا بافتتاح مقرها الإقليمي الجديد في دبي بتكلفة بلغت 10 ملايين درهم، حيث تتضمن مخزنا ضخما ومساحة إجمالية تزيد على 7،200 متر مربع.

زر الذهاب إلى الأعلى