أخبار قطاع الأعمال

سامسونج تطرح رؤيتها للمعلوماتية وتكشف النقاب عن مجموعة جديدة من المنتجات

افتتحت سامسونج للإلكترونيات ،وهي شركة رائدة في الإلكترونيات والمعلوماتية، معرض Cebit 2008 ( 4-9 مارس) مع طموح بدخول المراتب العليا بين مقدّمي حلول المعلوماتية.

وقد كشفت سامسونج النقاب عن مجموعة موسّعة من الطابعات التي تتراوح من الطابعة الليزرية الملوّنة الصغرى في العالم إلى إحدى أسرع الطابعات الرقمية المتعدّدة الوظائف للأوراق من قياس A4، فضلاً عن مجموعة متنوّعة من حلول الطبع. كما عرضت الشركة أحدث منتجاتها من شاشات الكمبيوتر والكمبيوترات المحمولة، ومن بينها شاشة LCD متعدّد العروض مع شاشة إضافية بقياس 7 بوصات، وكمبيوتر فائق الحمل لرجال الأعمال الكثيري التجوال.

وقال الدكتور جونغوو بارك، رئيس قسم أعمال الوسائط الرقمية: “هدفنا تحسين قدرات الحلول مع رفع عدد الحالات المرجعية مع نهاية العام 2009.”

وأضاف: “نتوقّع دخول المراتب العليا بين مقدّمي حلول المعلوماتية بحلول العام 2012.”

تمديد مدى الطابعات والحلول
استجابة إلى حاجات سوق الأعمال إلى الأعمال B2B، أعلنت سامسونج عن مجموعة موسّعة للغاية من المنتجات والخدمات. وكشهادة على التزام سامسونج تجاه سوق الطابعات، أطلقت الشركة 22 جهاز طبع جديداً مع 16 حلاً جديداً، وقد تمّ تصميم كلّ واحد من هذه الحلول والأجهزة ليتلاءم مع مجموعة حاجات الشركات من الأحجام كافة.

ابتداء من الطابعات الليزرية الملوّنة الصغرى في العالم (سلسلة CLP-310) إلى أسرع الطابعات الرقمية المتعدّدة الوظائف للأوراق من قياس A4 (MultiXpress C8380ND)، تجلب سامسونج الإبداع وتضعه في عقر دار عالم الطبع للأعمال. وقد طوّرت الشركة منتجات تتلاءم مع حاجات الأعمال، وركّزت على أربع نواحٍ أساسية في منتجاتها وحلولها الجديدة: التصميم، وقدرة التوصيل، والسرعة، والاستدامة.

كما تحدِث سامسونج ثورة في سوق الحلول والخدمات المُدارة، إذ تقدّم حلولاً جديدة لتحسين أداء الطابعات والأجهزة المتعددة الوظائف مع تحسين فعالية مكان العمل أيضاً. وتمنح هذه الحلول الجديدة إدارة للمستندات والأجهزة من أجل سرعة عمل محسّنة وأداء أكثر فعالية للطابعات.

وتهدف سامسونج إلى زيادة الفعالية والمرونة في بيئة الشركات عبر تقديم حلول ذكية لمصاعب الأعمال اليومية. ومع طرح هذه المنتجات الجديدة في الأسواق خلال الأشهر الستّة القادمة، تلتزم سامسونج بتطوير عروضها للطبع وتحسينها أكثر، فتحرص بذلك على تقديم أوسع مجموعة ممكنة من الطابعات والحلول وأعلاها نوعية، ما يرضي الزبائن والشركات من جميع الأحجام.

أفكار جديدة حول شاشات العرض
كشفت سامسونج عن ثلاث شاشات واسعة القياس Large Format Display جديدة، وعن طرازات بقياس 40 و46 بوصة بإطار نحيف يبلغ 11 ملم (400/600UXn)، وعن طراز كبير الحجم بقياس 82 بوصة (820DXn). تستعين الطرازات الجديدة بشاشات حصرية واسعة القياس تخفّف من الحرارة والضبابية حتّى بعد الاستعمال المطوّل. كما تضمّ شبكات داخلية تسمح للمستخدم بالتحكّم بالمحتويات عن بعد. وعند استعمال وظيفة التحكّم بالشاشات المتعدّدة MDC، يمكن المستخدم التحكّم بقوّة العرض وإعدادات الشاشة من خلال كمبيوتر واحد، ما يجعل التحكّم بالبيئات المتعدّدة الشاشات بفعالية أكبر ممكناً.

شاشة SyncMaster 2263DX قياسها 22 بوصة وفازت بجائزة الإبداع في معرض CES 2008، وهي تتميّز بشاشة إضافية قياسها 7 بوصات موصولة بالشاشة الأساسية بكابل USB. ويخلق هذا الطراز الثوري بيئة عمل أكثر إنتاجية لمستخدمي الأعمال مع شاشتَين مزدوجتين. ومع ميزة الشاشتَين تؤمّن 2263DX قدرة توصيل سهلة من دون الحاجة إلى بطاقة رسوم إضافية. وتسهّل هذه الشاشة بيئة الشاشات المتعدّدة، وهي بالتالي ممتازة للمستخدمين الذي يطلبون شاشات متعدّدة لتشغيل عدّة برامج وتطبيقات في الوقت عينه، ما يرفع مستوى الإنتاجية.

ويقول الدكتور بارك: “استراتجيّتنا للفوز بحصّة في سوق المعلومات التنافسي بسيطة. فنحن نصنع منتجات ممتازة نوصلها إلى زبائن الأعمال في حلول معدّلة حسب ما يطلبونه من حاجات فريدة.”

زر الذهاب إلى الأعلى