أخبار قطاع الأعمال

سكيور كمبيوتنغ تستضيف أعمال قمة شركائها بالشرق الأوسط المنعقدة في دبي

أعلنت “سكيور كمبيوتينغ” (Secure Computing)، الشركة الرائدة في مجال تأمين الاتصالات والمدرجة في سوق أسهم “ناسداك” تحت الرمز (NASDAQ:SCUR)، عن استضافتها لأعمال قمة شراكئها في الشرق الأوسط المنعقدة بفنددق “راديسون ساس” في دبي، ذلك خلال الفترة بين 4 و6 مارس آذار الجاري. ويحضر فعاليات هذا الحدث أكثر من 35 شريكاً رئيسياً من كافة دول المنطقة، حيث ستتم مناقشة إستراتيجية وتوجهات الشركة الإنتاجية بالإضافة إلى الفرص التي توفرها “إنتربرايز غيت واي سكيوريتي” (Enterprise Gateway Security) لشركائها.

وقال نمر غزال، مدير المبيعات الإقليمي في شركة “سكيور كمبيوتنغ”: “تأتي قنوات التوزيع في مقدمة اهتماماتنا خلال العام الجاري، ونتطلع من خلال هذه القمة إلى تعزيز علاقاتنا مع شركائنا على المستوى الإقليمي. ويشكل هذا الحدث منصة هامة لإطلاع شركائنا على إستراتيجيتنا الإنتاجية للعام الجاري في هذه المنطقة”.

وتضم قائمة ممثلي الشركة في فعاليات القمة كلاً من مايك سمارت، مدير تسويق المنتجات وكيتي ستكليف، مدير التسويق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وإياس هواري، مهندس مبيعات إقليمي وفيبن شاجو، مهندس مبيعات إقليمي ونمر غزال، حيث سيتحدثون عن مجموعة من المواضيع المتنوعة بما فيها خدمات الرسائل وشبكات الإنترنت وإستراتيجية الإنتاج وطرق الإدارة.

ولدى “سكيور كومبيوتنغ” ما يقارب 40 شريكاً في المنطقة التي ظلت تشكل إحدى محاور اهتمام الشركة خلال الأعوام الماضية، حيث يتمتع الشركاء بدرجة عالية من الموثوقية ومستوى عالٍ من التنوع والكفاءة والرؤية الواضحة والعلاقات الوثيقة والمثمرة مع العملاء.

ويتعزز النجاح المتواصل وارتفاع الطلب على عروض الشركة من خلال العديد من الدراسات المستقلة التي أجريت على الحلول الرائدة التي تقدمها في هذا المجال. ففي شهر يناير/كانون الثاني الماضي جاءت حلول “ويب ووشر” (Webeasher) المخصصة لحماية بوابة الإنترنت من برامج الإختراق (Maleware) في المرتبة الأولى في دراسة مستقلة أجرتها مختبرات “أيه. في. تيست” (AV Test Labs) محققة مجموعة نقاط عالية. وقد تفوقت حلول “ويب ووشر” على كافة البرامج ال26 الأخرى المشاركة المشاركة في هذه الدراسة نظراً لكفاءتها العالية في الكشف عن التهديدات بنسبة تقارب 100%. وقد تضمنت الدراسة اختبار إمكانيات البرامج المتنوعة بما في ذلك إمكانية التحقق من هوية المستخدم وانخفاض معدل الخطأ مع إمكانية الكشف عنه قبل حدوثه ومعالجته خلال وقت قصير.

وقد أعلنت الشركة خلال الأشهر القليلة الماضية عن إطلاق مبادرات جديدة ونسخ مطورة للعديد من حلولها، كما أعلنت عن إطلاقها برنامج “سيف وورد 2008” (SafeWord 2008)، النسخة الجديدة من حلولها ثنائية الآلية للتحقق من هوية المستخدمين والفائزة بعدة جوائز. وسيوفر البرنامج آلية ثنائية منخفضة التكلفة وعلى درجة عالية من الآمان للتحقق من هوية المستخدمين من خلال رموز سهلة الاستخدام بالإضافة إلى حماية البيانات الهامة والمعلومات اعتماداً على تطبيقات “سيتريكس” (Citrix) والشبكات الإفتراضية الخاصة (Virtual Private Networks) وتطبيقات شبكة الإنترنت وبرنامج “آوتلوك ويب آكسيس” (Outlook Web Access).

كما كشفت “سكيور كومبيوتنغ” عن مبادرة “سوات” (SWAT) الخاصة بحماية المؤسسات من التهديدات التي تنتقل عبر الشبكة وبروتوكولات الرسائل من خلال استخدام برنامج “ويب 2.0” (Web 2.0). وتعتبر مبادرة “سكيور ويب 2.0 المضادة للتهديدات” (Secure Web 2.0 Anti Threat) جهداً مكثفاً لتزويد الشركات بالأبحاث القيمة والإدوات والحلول والإجراءات الضرورية من أجل تقييم أو إعادة تقييم مفهوم أمان الشبكات وعمليات الإرسال لديهم.

زر الذهاب إلى الأعلى