أخبار قطاع الأعمال

ون كارد تبرم اتفاقية تعاون مع eWaseet.com

وقعت ون كارد (Onecard) – أكبر شركة متخصصة في خدمات الدفع الالكتروني الآمنة والمتعددة في العالم العربي – اتفاقية إستراتيجية فريدة من نوعها مع جريدة الوسيط الالكترونية (eWaseet)، أول وأكبر ملحق صحفي متخصص في الإعلانات المبوبة في المنطقة.

وبهدف توفير حل مبسط عبر الإنترنت للجمهور للإعلان عن سلعهم، أصبح بمقدور مستخدمي ون كارد تصميم ونشر إعلانهم عبر الإنترنت وكذلك طباعة الإعلانات المبوبة خلال دقائق من موقع الوسيط الالكترونية على الإنترنت. وتتوفر جريدة الوسيط في أكثر من تسع دول في الشرق الأوسط وتوزع 55,2 مليون نسخة مجانية يقرأها أكثر من 20 مليون شخص كل أسبوع. ونجحت الجريدة في أن تصبح الوسيلة الإعلانية المفضلة لهؤلاء الذين يرغبون في شراء وبيع منتجاتهم وخدماتهم في المنطقة.

أما ون كارد فتتوفر في أكثر 4500 منفذ بيع في المملكة العربية السعودية وحدها، وتقدم لمستخدميها مئات الخدمات التي تشمل الدفع مقابل اشتراكات الـ DSL وخدمات الهاتف الجوال وتحديث اشتراكات الأسهم عبر مباشر. ومن خلال هذه المبادرة الرائدة من ون كارد والوسيط الالكترونية، سيتمكن العملاء بلمسة زر من عرض سلعهم للبيع في كامل المنطقة سواء عبر الإنترنت أو على الجريدة المطبوعة.

وقال مهند إبويني المدير العام لـ ون كارد موضحاً، “تشهد الصناعة الإعلامية ازدهاراً كبيراً في منطقة الشرق الأوسء ومن المؤكد أن المطبوعات عبر الإنترنت مثل الوسيط الالكترونية تقود هذا النمو الكبير. وبتوفير هذه الطريقة الإعلانية لعملاء ون كارد، فإننا سنضعهم في طليعة ثورة الإنترنت. وبدلاً من ضياع وقتهم في الذهاب إلى المكتب وانتظار نشر الإعلان، وكتابة النص وتصميم الإعلان، أصبح من الممكن تنفيذ كل شيء على الخط. هذا هو ما تفعله ون كارد، البساطة والملائمة وتقديم حل يلاءم نمط حياة العملاء.”

وبمقدور مستخدمي ون كارد الذين يرغبون في الإعلان عبر جريدة الوسيلة أو الوسيط الالكترونية فتح حساب على الخط عبر موقع ewaseet.com خلال دقائق معدودة. وبمجرد فتح الحساب سيتمكنون من بين عدة اختيارات من اختيار تصميم الإعلان ووضع النص ومن ثم تحديد موعد نشر الإعلان والوصول إلى ملايين القراء في الشرق الأوسط كل أسبوع دون اضطرار العميل لمغادرة مقعده الوثير.

ومن جهته، قال هاني النجار مدير أعمال الإنترنت بالوسيط الدولية معلقاً، “لقد أصبح eWaseet، بوابة الإعلانات المبوبة الرسمية لجريدتي الوسيط والوسيلة، الموقع الرائد في تقديم خدمات الإعلان، بعد أن أطلقت ون كارد حل الدفع عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط. ومن الطبيعي أن نتعاون معاً لكي نقدم لعملائنا ما يرغبونه وبطريقة ميسرة. ونحن في الوسيط الالكتروني نفخر بأننا الرواد في تطوير محتوى الإنترنت في الشرق الأوسء كما يسعدنا أن نؤسس علاقة شراكة مع ون كارد لكي نقدم لعملائنا خيارات أكبر فيما يتعلق بطرق الدفع.”

زر الذهاب إلى الأعلى