×
×

بتلكو تدشن خدمة المكالمات الجماعية المرئية (Video Conference Call)

أعلنت بتلكو عن تدشين خدمة المكالمات الجماعية المرئية لتكون بذلك الخدمة الأولى من نوعها في مملكة البحرين. و تضيف هذه الخدمة بعدا جديدا و مثيرا للاتصالات النقالة و تعزز في الوقت ذاته طيف المنتجات و الخدمات التي تقدمها بتلكو، شركة الاتصالات المتكاملة الرائدة في المملكة.

تمثل خدمة المكالمات الجماعية المرئية جزء من خدمات O التي تقدمها بتلكو والتي تعمل بتقنية 3.5G و تزود المشتركين بأسرع خدمة برودباند لاسلكية في المملكة. جدير بالذكر أن مجموعة خدمات 3.5G تتضمن خدمات برودباند اللاسلكية، البريد المرئي، و موقع خاص بجميع خدمات الهاتف النقال، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المحتوى الرائع الذي يفي بمتطلبات مختلف القطاعات في البحرين.

يشار إلى أن بتلكو توفر اشتراكا مجانيا لخدمات المكالمات الجماعية المرئية و تعتمد أسعارها على أسعار خدمة مكالمات الفيديو. سيكون بإمكان الزبائن، الذين بحوزتهم أجهزة تعمل بتقنية 3G و هم مشتركون في شبكة بتلكو للجيل الثالث 3G، إجراء مكالمات جماعية مرئية بشكل تلقائي.

و بفضل خدمة بتلكو للمكالمات الجماعية المرئية، يمكن لخمسة أشخاص في مواقع مختلفة رؤية و سماع بعضهم البعض في نفس الوقت.

و قد علق مدير عام شئون و اتصالات الشركة في بتلكو أحمد الجناحي على تدشين هذه الخدمة بقوله “توفر هذه الخدمة المبتكرة لمجموعة من الأشخاص في مواقع متباعدة إمكانية الاجتماع وجها لوجه و بهذا يوفرون الوقت و المال المطلوبين للسفر”.

و أضاف “من الممكن أن يساء تفسير الصوت لوحده، لكن إذا ما اجتمع الصوت مع تعابير الوجه، فإن المحادثات تعطي معنى أكبر”.

و اختتم قائلا “يمكنك الآن جدولة اجتماعاتك بكل يسر بفضل خدمة المكالمات الجماعية المرئية و تخلص من الضغوط الناجمة عن ضرورة التنقل”.

لاستخدام خدمة المكالمات الجماعية المرئية أو الحصول على معلومات إضافية حول خدمات O من بتلكو، يرجى زيارة أي من محلات بتلكو أو الاتصال على رقم 196.

  • 990
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE