أخبار قطاع الأعمال

“بينكيو” تكشف النقاب عن حزمة من المنتجات الجديدة

كشفت “بينكيو”، الشركة المتخصصة في إنتاج الإلكترونيات الرقمية العصرية، النقاب عن حزمة من المنتجات الجديدة سيتم طرحها في دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الخليج العربي وذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الشركة أخيراً لشركائها وموزعيها في منطقة الشرق الأوسط.

وأقيم الاجتماع بحضور أكثر من 50 من شركاء وموزعي منتجات الشركة المتخصصون والخبراء في توسيع قاعدة العملاء وترسيخ مكانة الشركة كعلامة تجارية مفضلة بين المستهلكين في المنطقة لاسيما في القطاعات الحكومية والتعليمية ومؤسسات الأعمال الصغيرة ومتوسطة الحجم والشركات العاملة في قطاعات الإنشاءات والضيافة. وتم عرض المنتجات الجديدة خلال الاجتماع وشرح خصائص وميزات المنتجات الرقمية العصرية مثل تلفزيونات الكريستال السائل وشاشات الكريستال السائل وأجهزة العرض الضوئي والكاميرات الرقمية.

وقال مانيش باكشي، مدير عام “بينكو الشرق الأوسط وأفريقيا”: “اعتمدت استراتيجية “بينكيو” في الأسواق الإقليمية خلال السنوات الأخيرة على دعم شركائها وموزعيها ما أسهم بشكل فعّال بإيصال منتجاتنا إلى الشريحة المستهدفة من المستهليكن. وعليه فإننا نقوم بعرض منتجاتنا قبيل طرحها في الأسواق أمام الموزعين وشرح خصائصها وميزاتها وخطط الشركة لتطوير هذه المنتجات والاستماع إلى ملاحظاتهم بهذا الشأن”.

وأضاف: “نولي هذه اللقاءات أهمية خاصة فهي أحد العناصر الرئيسية التي نرتكز عليها في تطوير منتجاتنا بما تتيحه لنا من فهم لطبيعة الأسواق وتمنح في الوقت نفسه لشركائنا الفرصة للتعرف بشكل كامل على أحدث حلولنا الرقمية”.

وأوضح باكشي، بأن هذه الاجتماعات تفتح قنوات مباشرة للتواصل بين المنتج والموزع وتبادل الآراء والمعلومات فضلاً عن توجيه الموزع لمدى ملائمة كل منتج لقطاع أعمال معين.

وشهد الاجتماع الذي استمر ليوم كامل، عرض منتجات بينكيو الجديدة مثل تلفزيونات الكريستال السائل “أس أتش 4231” عالية الدقة وأجهزة العرض الضوئي بميزات الشاشة القابلة للتقسيم “أس بي 831” إضافة إلى أجهزة العرض الضوئي ذات العدسات بمعدل إسقاط قصير مثل “إم بي 177” وأجهزة العرض الضوئي خفيفة الوزن والقابلة للنقل مثل “سي بي 220 سي” وشاشات الكريستال السائل من الفئات جي وإي والكاميرات الرقمية “إكس 800”. كما تم استعراض أجهزة الكمبيوترات المحمولة ثنائية الشاشة “جوي بوكس-كيو41” التي سيتم إطلاقها قريباً في أسواق المنطقة وتلفزيونات الكريستال السائل كبيرة الحجم ذات المقاس 46 بوصة.

وقال باكشي: “نعتزم تبني استراتيجة نمو جديدة مزدوجة لعملياتنا في المنطقة ترتكز على ترسيخ التعاون مع الشركاء وتعزيز تواجد علامتنا التجارية ضمن القطاع الصناعي والمؤسسي في منطقة الشرق الأوسط وخاصة في دولة الإمارات”.

وأوضح باكشي أن الشركات في المنطقة تطلب أكثر من مجرد منتج بل حلول متكاملة ومن هنا تأتي أهمية هذه الاجتماعات لشرح ميزات حلولنا الرقمية وقدرتها على التعامل مع مختلف تطبيقات الأعمال وبالطبع تساهم في ثقيف الموزعين ليصبحوا خبراء في تطبيقات هذه المنتجات.

زر الذهاب إلى الأعلى