أخبار قطاع الأعمال

مكافي توسع من شبكتها التوزيعية لتشمل البحرين

أعلنت مكافي اليوم، الشركة الرائدة في مجال حماية الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، عن اختيار شركة الزياني لأنظمة الكمبيوتر شريكا رئيسيا جديدا لها في مملكة البحرين. سوف تكون الزياني لأنظمة الكمبيوتر مسؤولة عن تسويق وبيع تشكيلة منتجات مكافي الكاملة من أنظمة الحماية الرقمية إلى قطاع الشركات التجارية في المملكة.

سوف تعمل الزياني على توفير تشكيلة مكافي الشاملة والمتكاملة من أنظمة الحماية، والتي تتراوح من برامج محاربة الفيروسات ومحاربة برامج التجسس وأنظمة حماية الأنظمة المتنقلة، إلى أنظمة إدارة نقاط الضعف في المنظومات الأمنية، وأنظمة كشف محاولات التسلل إلى الشبكات. وهي الأنظمة الموجهة خصيصا إلى قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، وقطاع الشركات والمؤسسات الكبرى.

علق السيد إميل أبو صالح، مدير منطقة، مكافي، البحرين، عمان، الأردن، لبنان، قبرص وباكستان، قائلا:” تأتي شراكتنا مع الزياني لأنظمة الكمبيوتر في مملكة البحرين في إطار سعينا المتواصل نحو تعزيز حضور مكافي في الأسواق الرئيسية لأنظمة الحماية في جميع أرجاء المنطقة. إن شركة الزياني هي من أعرق شركات تكنولوجيا المعلومات في البحرين وأكثرها خبرة وتميزا، ونحن واثقون كل الثقة أنها ستساعدنا على تحقيق أهدافنا في واحدة من أسرع أسواق تكنولوجيا المعلومات نموا وازدهارا في المنطقة.”

علق فيفيك جيتبال، المدير العام، شركة الزياني لأنظمة الكمبيوتر، قائلا:” إن عملاءنا ينظرون إلينا كشركاء، ويضعون فينا كل ثقتهم لكي نوفر لهم جميع ما يحتاجونه من تقنيات المعلومات. ولقد أدركنا منذ زمن أنهم بأمس الحاجة إلى أنظمة عملية وفعالة لكي تساعدهم على حل المشاكل الأمنية التي بدأوا بمواجهتها مؤخرا.”

أضاف جيتبال قائلا:” لقد كنا نبحث عن نظام قد أثبت جدارته ويمكننا الاعتماد عليه بصورة مطلقة لتلبية هذه الحاجة. حتى وجدنا في مكافي الشريك المثالي لهذا الغرض، فهي من الشركات الرائدة في هذه الصناعة وتتمتع بسجل طويل من النجاحات والإنجازات. سوف تساعدنا شراكتنا الاستراتيجية مع مكافي على أن نوفر لعملائنا أعلى مستويات الحماية والثقة، والتي ستتيح لهم التركيز بصورة أفضل على نشاطاتهم وخططهم العملية الأساسية وتمنحهم الطمأنينة وراحة البال.”

وجاءت الشراكة بين مكافي والزياني نتيجة حتمية لعدد من التشريعات الجديدة التي وضعتها السلطات التشريعية في في مملكة البحرين، والتي تشترط تطبيق أنظمة أمن وحماية فعالة في جميع الشركات المتوسطة والشركات والمؤسسات الكبرى في المملكة.

تشتهر شركة الزياني لأنظمة الكمبيوتر بقدرتها على تحديد احتياجات العملاء وتلبيتها، والالتزام بتوفير أفضل التقنيات والخدمات إلى شركات المملكة، ولذلك نجحت الشركة في تكوين علاقات شراكة استراتيجية مع بعض من أكبر مزودي تكنولوجيا المعلومات في المنطقة والعالم، وأن تحافظ على موقعها الريادي منذ أكثر من 20 عاما.

زر الذهاب إلى الأعلى