أخبار قطاع الأعمال

“سايبيس” تبرم شراكة استراتيجية مع “مجموعة المؤيد”

أعلنت اليوم “سايبيس” وهي الشركة الرائدة في مجال البرمجيات النقالة، عن توقيعها عقد شراكة استراتيجية مع “مجموعة المؤيد” التي تعمل في توفير حلول تقنية المعلومات وتتخذ من البحرين مقراً لها. وستساعد مجموعة المؤيد، وفق بنود تلك الاتفاقية، على ترويج حلول مخازن البياناتData warehousing وحزمة حلول الأعمال الذكية من سايبيس في البحرين وقطر.

وفي حديثه بمناسبة عقد هذه الشراكة قال توفيق معتوق مدير المبيعات في سايبيس لمنطقة البحرين والمنطقة الشرقية في السعودية :”نعمل باستمرار للتوسع في أسواق المنطقة بالتحالف مع شركاء استراتيجيين، وتمتاز مجموعة المؤيد بالمعرفة والخبرة والوجود القوي في السوق وخاصة في قطاعات البنوك والاتصالات والحكومة. وهذا الأمر الذي يجعلهم بمثابة شركاء نموذجيين بالنسبة لنا لترويج حلول سايبيس بشكل عام وحلول مخازن البيانات على وجه التحديد. وستتمكن سايبيس من الاستفادة من سوق البحرين وسيتعزز موقعنا أكثر في المنطقة بفضل تحالفنا مع شركة حلول تقنية المعلومات مثل مجموعة المؤيد، لما لها من سمعة وخبرة قوية في السوق.”

وتعمل مجموعة المؤيد في تطوير وتنفيذ حلول تقنية المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط لما يزيد عن عقدين من الزمن. وتنتشر مكاتب الشركة في الإمارات وقطر وكينيا والبحرين وباكستان والهند وتتميز بخبرة ومعرفة واسعة في قطاعات البنوك والطيران والتأمين والاتصالات والتجارة والخدمات اللوجستية. وتتفوق مجموعة المؤيد في توفير تطبيقات في مجال شبكات الصوت والبيانات، وتقنيات بروتكول الانترنت، وحلول تخطيط موارد المؤسسات الكبرى إضافة إلى التطبيقات المالية، وتطوير الحلول المخصصة ضمن غيرها. وتمتلك مجموعة المؤيد الخبرة والمعرفة في بناء حلول تلبي المعضلات المعقدة في الأعمال، كما عملت المجموعة مع أبرز العملاء في الشرق الأوسط.

وقال راجان موهندرا المديرالتنفيذي في مجموعة المؤيد :”تتمتع مجموعة المؤيد بخبرة ممتازة فيما يتعلق بحلول وعروض سايبيس، حيث أن النظام الذي تقدمه مجموعة المؤيد في مجال تخطيط موارد المؤسسات الكبرى RYTE ERP اعتمد في تطويره أصلاً على أدوات التطوير التي تقدمها سايبيس (Power Builder). ويسرنا تطوير مستوى التنسيق مع سايبيس والتعاون معهم في مجال مخازن البيانات (Data WareHousing). ويضيف موهندرا بقوله: “تركز شركتنا على خدمة القطاعات الرئيسية مثل البنوك وشركات التأمين ومؤسسات المشاريع الكبرى والوزارات الحكومية والتي تنتج كميات هائلة من البيانات يومياً وتواجه نتيجة لذلك تحديات مستمرة في الأداء. وما تقدمه سايبيس في هذا المجال يعتبر نموذجياً من ناحية تخزين واستخراج البيانات وسوف تقدم للعملاء أداءاً مطوراً وعوائد أوفر على الاستثمار. و تتميز حلول سايبيس المقدمة دون غيرها في إمكانية استخدامها من قبل عملائنا لتحسين أداء حلول تخزين البيانات القائمة دون الحاجة إلى استبدالها “.

ويختم راجان بقوله :”نرى هناك فرص عديدة في تنفيذ تقنيات سايبيس لتخزين البيانات في البحرين، ونتطلع إلى تطوير شراكتنا لتشمل حلولاً أخرى تقدمها سايبيس مثل الحلول المتنقلة إضافة إلى التوسع في كامل منطقة الشرق الأوسط في المستقبل المنظور.”

زر الذهاب إلى الأعلى